رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماروتا يكشف موقف إنتر من رحيل مارتينيز

مارتينيز
مارتينيز

كشف بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر الإيطالي، عن مستقبل نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق، بعدما أُثيرت العديد من الأنباء حول رحيله عن النيراتزوري.

 

وتحوم الشكوك حول مستقبل مارتينيز في إنتر، حيث ربطته التقارير الصحفية بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، مُشيرة إلى أن المفاوضات أثمرت عن نتائج جيدة.

 

ونشرت شبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية تصريحات ماروتا، قائلًا: "إذا أراد مارتينيز الرحيل سنقيّم الأمر".

 

وتابع: "أما إذا أراد الاستمرار معنا، سنكون سعداء بذلك بالتأكيد، فهو مرتبط بعقد معنا".

 

وأتم: "لسنا مضطرين لبيع أي لاعب، خطتنا هي تطوير النادي بوجود لاعبين شباب على طراز عالمي، مثل لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو".

 

ويُعد مارتينيز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسهم برشلونة، من أجل خلافة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، في ظل تقدم الأخير في العُمر.

 

وكان برشلونة قد تغلّب على إنتر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لينجح البرسا في إقصاء النيراتزوري من البطولة، لينتقل مباشرة إلى الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، متفوقًا على بروسيا دورتموند صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد إنتر في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

 

أما على المستوى المحلي، فيتصدر إنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، متفوقًا على يوفنتوس صاحب الوصافة بفارق نقطتين.

 

كذلك يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.