رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نظام جديد لعمل الحكام فى الجبلاية مع بداية الدور الثانى

الكابتن

استقرت اللجنة الخماسية المعينة لادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، على اصدار بطاقة تعريف  "ID" خاص بالحكام والمراقبين في مباريات الدوري الموسم الحالي بداية من الدور الثاني حتى تسهل مهمة العمل داخل الملاعب ..

وجاء القرار بناءا على رغبة جمال الغندور رئيس لجنةالحكام الذى يسعى لتطوير العمل داخل اللجنة بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، على ان يكون هناك رقم خاص بكل حكم على السيستم الخاص باتحاد الكرة، يتضمن كل مبارياته وتقاريره على مدار الموسم دون اى تداخل .

كما اتفق مسئولو الجبلاية على تطوير الاي دي الخاص بالمدربين في الدوري بحيث يتم وضع صورهم عليه كما هو الحال في البطولات العالمية الكبرى.

ويسعى مسئولو الاتحاد لنقل العديد من الأفكار التي تطبق في الدوريات والبطولات الاوروبية الى الدوري المصري من خلال كرة رسمية للدوري وتطبيق تقنية الفيديو وعمل اي دي للمدربين والمراقبين والحكام ايضا.

وبدأ جمال الغندور مرحلة تطوير داخل لجنة الحكام الرئيسية اضافة الى مناطق كرة القدم، بعدما قام بتغيير رئيس لجنة حكام الاسكندرية واسيوط ويسعى حاليا لتغيير بعض رؤساء اللجان الفرعية الاخرى فى محاولة لربط جميع المناطق باللجنة الرئيسية من خلال السيستم الخاص بالجبلاية .

وينتظر خلال الأيام القليلة المقبلة أن يتم الكشف عن القائمة الدولية للحكام التى ستحمل الشارة الدولية فى الموسم الجديد، والتنى ارسلها جمال الغندور للفيفا قبل شهرين دون اى تعديلات على القائمة التى تواجدت فى العام الحالى ضمن الشارة الدولية .