رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة صدقى يكشف لـ "الكابتن" حقيقة توليه تدريب الهلال السوداني

حمادة صدقي
حمادة صدقي

كشف حمادة صدقى المدير الفنى السابق لفريق الجونة تفاصيل المفاوضات، التى تمت مع مسئولى نادى الهلال السوداني خلال الساعات الماضية بشأن تولى مسئولية قيادة الفريق.

وأكد صدقى فى تصريحات خاصة لـ "الكابتن"، إنه تلقى اتصالات من جانب المستشار عز الدين نائب رئيس النادى على مدار الساعات الماضية وهناك اتفاق مبدئى على كل الشروط الخاصة بالتعاقد، على أن تتم بشكل رسمى خلال ساعات قليلة.

وأضاف صدقى، إنه اشترط ضرورة الاستعانة بمدرب عام ومدرب مساعد مصريين، بالإضافة إلى مدرب الحراس ومدرب الأحمال المتواجدين فى الجهاز الفنى حاليا.

وأشار مدرب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم الأسبق أن نائب رئيس نادى الهلال متواجد حاليا فى الهند، وتطورت المفاوضات سريعا ما بين مساء أمس وحتى صباح اليوم، حيث يرغب مسئولى الفريق السودانى فى السفر خلال ساعات وتولى المهمة سريعا بسبب ارتباط الفريق بمباراة فى الدورى، إضافة الى ضرورة تقييم الأجانب المتواجدين فى قائمة الفريق ووضع تصور للصفقات الجديدة فى شهر يناير المقبل .

وأعلن نادى الهلال السودانى تعيين حمادة صدقى فى منصب المدير الفنى خلفا للمدرب السودانى صلاح أدم الذى تمت اقالتهى بعد الخسارة من الأهلي 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المجموعة الثانية التي تضم أيضا النجم الساحلي التونسي وبلاتينوم الزيمبابوي.

وقام مسئولى الهلال بمفاوضة العديد من المصريين في الفترة الماضية، أبرزهم خالد جلال وأحمد حسن، قبل أن يعلن الوصول لاتفاق لمساعد حسن شحاتة في الثلاثية التاريخية بين 2006 و2010.

ومن المفترض أن يتقابل الأهلي مع الهلال في أم درمان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، مواجهة ستكون رقم 12 بين الأهلي وحمادة صدقي.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة بـ6 نقاط، أمام الهلال والأهلي صاحبي الـ3 نقاط، وبلاتينوم بلا رصيد.