رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يجيب.. هل يحق لـ"الأهلى" قيد كهربا رغم شكوى الزمالك؟

كهربا بقميص الأهلي
كهربا بقميص الأهلي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الزمالك السابق، يحق له التوقيع لأي ناد، وأن الجبلاية لن تمانع من قيده مع الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إذا قدم الأهلي ما يثبت توقيعه مع اللاعب رغم الشكوى التي قدمها الزمالك ضد اللاعب.

وتابع المصدر لـ"الكابتن" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استخرج بطاقة مؤقتة لكهربا عندما انتقل للنادي البرتغالي وهو ما يعنى أن اتحاد الكرة لن يكون عائقا أمامه في توثيق العقد بالجبلاية وفى حال عدم توثيق العقد سيكون مخالفين للوائح الفيفا.

وواصل أن اللاعب سيتم قيده مع الأهلي وفى النهاية الزمالك قدم شكوى للفيفا ومنتظر القرار النهائي وإذا قرر فيفا إيقاف اللاعب أو تغريمه ماليا سيلتزم الجبلاية بتنفيذ القرار أما في الوقت الحالي فلن يتم اتخاذ أي قرارات ضد كهربا.

واختتم المصدر بأن هناك حالات كثيرة كان مماثلة لحالة كهربا وتم خلالها توثيق أي عقد لحين الفصل من الفيفا.

يذكر أن كهربا فسح عقده مع الزمالك الموسم الماضي وانتقل لنادي أفيس البرتغالي، وهو ما أثار أزمة مع الزمالك وقام الزمالك بتقديم شكوى لاتحاد الكرة والفيفا ورد كهربا على شكوى الزمالك بتقديم شكوى هو الآخر للفيفا أفاد خلالها بأن عقده مع الزمالك باطل كما استند كهربا في شكواه إلى الهجوم الذي تلقاه من جانب رئيس الزمالك طوال وجوده في النادي الأبيض.