رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو اليوم في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

الكابتن

بعد أن تراجعت فرص أتلتيكو مدريد في الدخول بقوة في إطار المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، يتطلع الفريق إلى تحقيق صحوة تهديفية وإنقاذ موسمه عبر استغلال الفرصة الأخيرة للاستمرار في دوري أبطال أوروبا.

ويتأهب أتلتيكو مدريد للقاء ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة التي تشهد أيضا لقاء باير ليفركوزن الألماني مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول برصيد 13 نقطة ويليه أتلتيكو برصيد سبع نقاط وباير ليفركوزن برصيد ست نقاط ولوكوموتيف برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو اليوم

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على استاد "وانداميتروبوليتانو"

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو اليوم

وتنقل المباراة على قنوات بين سبورت 5 beIN SPORTS HD

ويحتاج أتلتيكو، الذي يدربه المدير الفني دييجو سيميوني، إلى الفوز في مباراة الغد من أجل التأهل، الذي قد يحسم لصالحه أيضا في حال هزيمة أو تعادل ليفركوزن أمام يوفنتوس.

أما في حالة خروجه من دور المجموعات، فستكون ملامح الفترة المتبقية من الموسم مختلفة بشكل كبير بالنسبة لأتلتيكو مدريد.

ويمتلك أتلتيكو حاليا أسوأ سجل من النقاط في هذه المرحلة من الموسم، منذ تولي سيميوني تدريب الفريق، وهو ما يشير إلى عدم إمكانية تعويض جماهيره عن الإخفاق الأوروبي المحتمل، من خلال المنافسات المحلية.

وسجل أتلتيكو مدريد إجمالي 16 هدفا فقط خلال 16 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، ويحتل المركز السابع في المسابقة بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة وريال مدريد المتصدرين.

وأثار السجل التهديفي المتواضع لأتلتيكو، حالة من الجدل والتساؤلات حول الصفقات الأخيرة للنادي.