رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وكلوب بروج بدورى أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره كلوب بروج البلجيكي بملعب "جان برايدال"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم ضمان تأهله رسميًا لدور الـ16 من البطولة الأوروبية، بعدما خطف تعادلًا مثيرًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من التشامبيونزليج.

 

ويفتقد النادي الملكي في مباراة اليوم خدمات الثنائي سيرجيو راموس وتوني كروس، الذي تم استبعادهما من القائمة لأسباب فنية، بجانب كل من إيدين هازارد، مارسيلو، جيميس رودريجيز، فاسكيز وأسينسيو؛ بسبب الإصابة.

 

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ميلتاو، أودريوزولا، فاران، ميندي

خط الوسط: لوكا مودريتش، فالفيردي، كاسيميرو، إيسكو

خط الهجوم: يوفيتش، رودريجو

 

في المقابل، يرغب فريق كلوب بروج في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لحفظ ماء الوجه ومصالحة الجماهير الغاضبة.

 

ومن المتوقع أن يخوض كلوب بروج مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: مينيوليه

خط الدفاع: بالانتا، ميشيل، سوبول، سيمون ديلي

خط الوسط: ريتس، فورمير، فاناكين

خط الهجوم: إيمانيول دنيس، أوكيريك، شريفرز

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط، خلف باريس سان جيرمان صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل جالطة سراي التركي الترتيب برصيد نقطتين فقط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من دينامو زغرب مع مانشستر سيتي، شاختار دونيتسك مع أتلانتا، أوليمبياكوس مع سرفينا زافيزدا، باير ليفركوزن مع يوفنتوس، أتلتيكو مدريد مع لوكوموتيف موسكو، بايرن ميونخ مع توتنهام هوتسبير، باريس سان جيرمان مع جالطة سراي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الابطال.