رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتنهام يسعى للثأر من بايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا

بايرن ميونخ وتوتنهام
بايرن ميونخ وتوتنهام

يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعب "أليانز أرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 توتنهام ضد بايرن ميونخ

ويسعى كل من بايرن ميونخ وتوتنهام لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، رغم ضمان تأهلهما رسميًا لدور الـ16 من دوري الأبطال.

 

ويدخل العملاق البافاري هذا اللقاء بحثًا عن الفوز، بعدما خسر أمام بروسيا مونشنجلادباخ، متصدر الدوري الألماني، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

 

ويفتقد البايرن في مباراة اليوم خدمات كل من يان فييت آرب، لوكاس هيرنانديز ونيكلاس زوله؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب الفريق اللندني في تحقيق نتيجة إيجابية والثأر من البايرن، بعدما تلقى هزيمة مُذلة بنتيجة 2-7، والتي كانت أحد الأسباب وراء إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه كمدر فني للسبيرز، ليتولى البرتغالي جوزيه مورينيو مسئولية التدريب خلفًا له.

 

ويفتقد توتنهام في مباراة اليوم جهود قائده هوجو لوريس وميتشل فورم؛ بسبب الإصابة.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقًا على توتنهام صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط، وبفارق 7 نقاط كاملة عن النجم الأحمر أقرب مُنافسيه.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من دينامو زغرب مع مانشستر سيتي، شاختار دونيتسك مع أتلانتا، أوليمبياكوس مع سرفينا زافيزدا، باير ليفركوزن مع يوفنتوس، أتلتيكو مدريد مع لوكوموتيف موسكو، كلوب بروج مع ريال مدريد، باريس سان جيرمان مع جالطة سراي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.