رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يحتفل بتأهله لدور الـ16 أمام كلوب بروج بدورى الأبطال

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره كلوب بروج البلجيكي بملعب "جان برايدال"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم ضمان تأهله رسميًا لدور الـ16 من البطولة الأوروبية، بعدما خطف تعادلًا مثيرًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من التشامبيونزليج.

 

ويفتقد النادي الملكي في مباراة اليوم لخدمات الثنائي سيرجيو راموس وتوني كروس، الذي تم استبعادهما من القائمة لأسباب فنية، بجانب كل من إيدين هازارد، مارسيلو، جيميس رودريجيز، فاسكيز وأسينسيو؛ بسبب الإصابة.

 

واستدعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، 19 لاعبًا لقائمة الميرنجي، وهم:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، اريولا، التوبى

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، فاران، ناتشو، اودريوزولا، ميندى

خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردى، إيسكو

في الهجوم: كريم بنزيما، جاريث بيل، يوفيتش، براهيم دياز، فينيسيوس جونيور، رودريجو

 

في المقابل، يرغب فريق كلوب بروج في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لحفظ ماء الوجه.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط، خلف باريس سان جيرمان صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل جالطة سراي التركي الترتيب برصيد نقطتين فقط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من دينامو زغرب مع مانشستر سيتي، شاختار دونيتسك مع أتلانتا، أوليمبياكوس مع سرفينا زافيزدا، باير ليفركوزن مع يوفنتوس، أتلتيكو مدريد مع لوكوموتيف موسكو، بايرن ميونخ مع توتنهام هوتسبير، باريس سان جيرمان مع جالطة سراي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.