رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عـاجل.. نابولى يقيل أنشيلوتى

الكابتن

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن إقالة مدربه كارلو أنشيلوتي رسميًا.

وكتب الحساب الرسمي لنادي نابولي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: قرر نادي نابولي إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي، ولا تزال علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بين أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي وأنشيلوتي. 

وكان نابولي قد حقق فوزًا عريضًا على جينك البلجيكي بأربعة أهداف نظيفة، مساء الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتحدثت تقارير إيطالية في الأيام الماضية عن رحيل أنشيلوتي وأن مباراة جينك قد تكون الأخيرة له مع الفريق الإيطالي، خاصة أنه يعاني مع الفريق في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وكشفت سكاي سبورتس قبل أيام عن توصل نابولي لاتفاق مع جاتوزو مدرب إي سي ميلان السابق، لتولي مهمة تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، حيث أوضحت الشبكة العالمية أن جاتوزو مستعد للموافقة على عقد مدته 18 شهرًا مع نابولي، وذلك بعد الاتصالات التي تمت بين رئيس نابولي والمدرب الإيطالي في الأيام الأخيرة.

يذكر أن نابولي قد تعادل السبت الماضي مع أودينيزي 1-1 في الدوري الإيطالي، ليفشل نابولي في تحقيق أي فوز في سبع مباريات متتالية بالدوري في أطول سلسلة دون انتصارات للفريق في المسابقة منذ 2010.

ويحتل نابولي المركز الـسابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة جمعها خلال 15 جولة.