رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس إنبى يصدم الأهلى: لن نفرط فى أسامة جلال "فيديو"

اسامة جلال
اسامة جلال

قال زكريا السيد رئيس نادي إنبي، إن أسامة جلال يعد من العناصر الهامة والأساسية بالفريق ‏البترولى ويصعب التفريط به فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.‏

وأضاف زكريا السيد خلال تريحات تليفزيونية أن الأنباء التى تداولت مؤخرا حول اقتراب أسامة جلال ‏من الرحيل للأهلي غير صحيحة، خاصة أن اللاعب يعد من العناصر الهامة ويصعب التفريط ‏فيه حاليا.‏

وعن توديع فريقه منافسات الكأس، قال: نشوة الفوز على الزمالك بالدورى تسببت فى انشغال ‏اللاعبين عن التركيز فى مباراة الكأس، وهو ما تسبب فى الإطاحة بفريقنا من الكأس، موضحا ‏أن الهزيمة فى كأس مصر تعد أمرًا مقبولًا بدلا من الهزيمة فى الدورى بالتوقيت الحالى نظرا للترتيب ‏المتأخر الذى يحتله الفريق بالفترة الحالية.‏

فايلر يفتح الباب لرحيل ياسر إبراهيم مقابل ضم أسامة جلال

فتح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الباب أمام رحيل ياسر إبراهيم مدافع الفريق للرحيل في الانتقالات الشتوية أو دخوله في صفقة تبادلية مع أسامة جلال مدافع إنبي والمنتخب الأوليمبي.

فايلر عقد جلسة مع ياسر إبراهيم انتقد أسلوبه في اللعب وأكد له أن طريقته قديمة ولا تواكب الكرة الحديثة وهو ما يتسبب في تأخر بناء الهجمة واللعب بعشوائية في تمرير الكرات لزملائه في الفريق.

وعلم "الكابتن" أن المدير الفني أكد للمدافع أنه بذل معه مجهودا كبيرا سواء في معسكر دبي أو التدريبات مضيفًا له: استمرارك بنفس أسلوبك يجعلني أبحث عن بديل مناسب في الفترة المقبلة.

اللاعب طلب الحصول على فرصة كاملة من أجل الحكم علي مستواه الفني والبدني لكن المدرب رفض أن تكون المرحلة الحالية فرصة للتجارب وهو أمر لا يحتمل أي أخطاء تؤثر على مسيرة ونتائج الفريق سواء المحلية أو الإفريقية.

من جانبه طلب ياسر ابراهيم من وكيله تسويقه في الفترة المقبلة خارجيا بعد رفضه الدخول في أي صفقة تبادلية مع أي لاعب في يناير بعدما عرض عليه الانتقال لإنبي مقابل صفقة أسامة جلال.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عقد جلسة فنية مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق على هامش مران الفريق صباح أمس  الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة وادي دجلة غدًا الأربعاء في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا الثلاثاء حيث يخوض الفريق مرانه عصرا استعدادا لخامس مواجهاته في الدوري هذا الموسم.