رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

75 دقيقة.. هدف ملغي لإنتر وبرشلونة يحاول قتل المباراة

الكابتن

مرت 75 دقيقة من مباراة إنتر الإيطالي وبرشلونة الإسباني في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان الشوط الأول انتهى بين الفريقين بنفس النتيجة.

الدقائق الخمسة الأولى شهدت تأرجح اللعب بين الفريقين ومحاولة كل منهما فرض سيطرته على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة.

واخترق إيفان راكيتيتش دفاعات إنتر بالدقيقة 51 وراوغ أكثر من لاعب ثم أرسل تسديدة بقدمه اليسرى ولكن ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية نفذها جريزمان وأبعدها دفاع إنتر.

وانطلق لاعبو برشلونة بهجمة مرتدة في الدقيقة 54 وصلت لجونيور فيربو على يسار الملعب ولعب كرة عرضية أبعدها الدفاع.


ولعب فريق برشلونة هجمة مرتدة لعبها موسى واجي بكرة عرضية من يمين حدود المنطقة نحو كارليس ألينا الذي لعبها لجريزمان ولكن ارتطمت بدفاع إنتر.

وأرسل أنطوان جريزمان تسديدة قوية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 57 وأبعدها حارس إنتر؛ ثم عادت الكرة لإيفان راكيتيتش الذي سددها بقدمه اليمنى ومرت بجوار القائم الأيسر.

وضغط برشلونة على دفاعات إنتر في الدقائق التالية في محاولات لتسجيل هدف ثاني ليحقق انتصاره الرابع في المجموعة.

وانفرد روميلو لوكاكو بالحارس وسدد الكرة بجسد الحارس نيتو ووصلت لدفاع برشلونة.

 

وانطلق لاوتارو مارتينيز بهجمة مرتدة في الدقيقة 63 ولعب الكرة نحو لوكاكو المنطلق خلف دفاع برشلونة وحاول مراوغة الحارس ولكن الكرة طالت منه وخرجت لركلة مرمى.

وانطلق أرتورو فيدال بهجمة في الدقيقة 65 من الجانب الأيمن للملعب ومرر الكرة بعرض الملعب نحو سواريز ولكن الدفاع تدحل معه.

وأرسل موسى واجيه تسديدة في الدقيقة 66 على المرمى من الجانب الأيمن ولكن كرته اعتلت العارضة.

واستمر الضغط من قبل لاعبي برشلونة على دفاعات إنتر في الدقائق التالية في محاولة لإيجاد المساحة وفرصة لتسجيل الهدف الثاني.

وسدد أرتورو فيدال كرة في الدقيقة 68 بعد هجمة قادها دي يونج ومرر الكرة لسواريز الذي أطال استلام الكرة ووصلت لفيدال وسددها على يمين الحارس ومرت بجوار القائم.

وانطلق لاوتارو مارتينيز بهجمة في الدقيقة 71 بعد أن خطف الكرة من كليمنت لينجليه وانطلق نحو المرمى وسدد الكرة بقدمه اليسرى ولكن مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة التالية أرسل روميلو لوكاكو تسديدة قوية بقدمه اليسرى من على يمين منطقة الجزاء ولكن الكرة وصلت بين يدي الحارس نيتو.

ولعب ديجو جودين كرة عرضية في الدقيقة 73 نحو لاوتارو مارتينيز خلف مدافع برشلونة وتسلم الكرة ثم سددها على يمين الحارس مسجلًا الهدف ولكن الحكم أشار إلى وجود تسلل وألغى الهدف.

وأرسل بروزوفيتش تسديدة في الدقيقة 75 من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة اعتلت العارضة.