رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موندو: برشلونة يؤجل رحيل راكيتيتش

إيفان راكيتيتش
إيفان راكيتيتش

يبدو أن إدارة نادي برشلونة غيرت رأيها بشأن رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم راكيتيتش بالرحيل عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ وهو ما أعلنه إريك أبيدال، المدير الرياضي للنادي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية؛ فإن إدارة نادي برشلونة تفكر في الإبقاء على راكيتيتش في الشتاء المقبل.

إيفان راكيتيتش خسر مركزه في التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني منذ بداية الموسم الجاري في ظل الاعتماد على فرانكي دي يونج، وسرجيو بوسكتس، وآرثر ميلو في وسط الملعب وأخيرًا بات فيدال يشارك أساسيًا هو الآخر ولكن على فترات.


تقارير.. راكتيتش على رادار عمالقة إيطاليا


وسبق أن ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن هناك 3 أندية إيطالية ترغب في الحصول على خدمات راكيتيتش، هم يوفنتوس، إنتر وميلان.

 

وأوضحت الصحيفة أن اليوفي يُعد الأقرب للتعاقد مع راكيتيتش، نظرًا للاستقرار والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الوقت الحالي، على عكس ميلان، الذي يُعاني منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

كذلك يُعد راكتيتش محل اهتمام من قِبل ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، الراغبان في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن راكيتيتش قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادمًا من إشبيلية الإسباني، مقابل 18 مليون يورو.

راكيتيتش: الغياب عن المباريات؟ أنا حزين



كما أبدى إيفان راكيتيتش؛ لاعب فريق برشلونة الإسباني، حزنه لعدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وتساءل راكيتيتش عبر تصريحات تليفزيونية لبرنامج يونيفرسو فالدانو: "كيف تشعر طفلتي الصغيرة عندما تؤخذ منها لعبتها؟ ليعود ويجيب: "بالحزن، أنا أشعر بنفس الأحاسيس لقد أخذوا الكرة بعيدًا عني وأشعر بالحزن".

 

وانضم راكيتيتش لصفوف برشلونة قادمًا من فريق إشبيلية الإسباني في صيف عام 2014.

 

 

وأضاف: "أنا أتفهم وأحترم قرارات المدرب أو النادي؛ لقد قدمت الكثير في السنوات الخمسة التي قضيتها ببرشلونة وأريد أن أستمر في الاستمتاع هنا؛ أنا في عمر الـ31 وليس الـ38 وأشعر أنني في أفضل حالاتي".