رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يهدد رباعى الأهلى بالاستبعاد

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

كلف السويسري ريينيه فايلرالمدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الجهاز المعاون له تجهيز تقرير عن مباريات وادي دجلة سواء في الكأس أمام بيلا وفي الدوري أمام إف سي مصر ومصر للمقاصة والإسماعيلي والاتحاد من أجل دراسة مواطن القوة والضعف للفريق الدجلاوي وشرحها مساء اليوم قبل المران للاعبين في محاضرة فيديو قبل مواجهه الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز علي استاد السلام.  

ويرغب فايلر في تجهيز العناصر التي يراها مناسبة لخوض مباراة وادي دجلة بناء علي تقرير المغربي شعيب شعيب بعد مراقبة مباريات المنافس مؤخرا.

وكشف مصدر داخل الأهلي عن أن الخواجة عقد جلسة مع رباعي الدفاع وطالبهم بضرورة تلاشي الأخطاء المتكررة التي وقعوا فيها سواء أمام النجم الساحلي أو بني سويف أو الهلال السوداني.

وهدد فايلر الرباعي أيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمد هاني بالاستبعاد من حساباته في حالة تكرار نفس الأمر مؤكدا لهم أن أي لاعب يرغب في اللعب عليه علاج أخطائه وعدم تكرارها والتركيز طوال المباراة.

ويسعى المدير الفني خلال محاضرة اليوم لشرح مواطن القوة والضعف في فريق دجلة وتوجيه تعليماته الفنية للاعبين قبل المباراة التي يسعى الأهلي خلالها لمواصلة انتصاراته في سباق الدوري العام.

وكان توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق في المران الصباحي أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع لاعبو الأهلي لفقرات بدنية متدرجة المستوي وذلك في إطار تحضيرهم لمواجهة وادي دجلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجله المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.