رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يطلب تسويق ثلاثى الأهلى ويضاعف عقوبة الاعتراض

فايلر
فايلر

 طلب السويسري ريينه فايلر المدير الفني  للفريق الأول بالنادي الأهلي من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  ضرورة تسويق الثنائي صلاح محسن و المغربي وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم خط الهجوم من أجل استكمال المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة أن الفترة الأخيرة أثبتت أن الفريق لا يمتلك مهاجمًا يستطيع صناعة الفارق.

وأبدى فايلر في تقريره الفني عدم اقتناعه بمستوى كل من صلاح محسن ومروان محسن ووليد أزارو وهو ما يجعله  يعتمد على النيجيري جونيور أجاي كمهاجم صريح رغم أن مركزه الأساسي هو لاعب جناح هجومي.

ودخلت العلاقة بين رينيه فايلر ووليد أزارو إلى نفق مظلم خاصة بعد أن اعترض الأخير بشكل غير لائق على عدم مشاركته في لقاء الهلال السوداني وأبدى غضبه من مشاركة مروان محسن على حسابه في الدقائق الأخيرة رغم إحرازه هدفين في لقاء الفريق السابق أمام بني سويف في بطولة كأس مصر وكان يتوقع أن يشارك كأساسي في لقاء الهلال أو على الأقل كبديل.

وأعلن المدير الفني تغليظ عقوبة الاعتراض علي قرارته الفنية بـ100 الف جنيه وفي حالة التكرار 150 ألفا والاستبعاد من حساباته الفنية نهائيا حتي لا يتكرر الأمر وتتم السيطرة على الفريق ككل.

السويسري رفض ظاهرة الاعتراضات التي ظهرت واضحة من بعض اللاعبين أمثال صلاح محسن ووليد أزارو وحسين السيد وسعد سمير في الفترة الأخيرة سواء قبل المباريات أو في التدريبات الجماعية.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الثلاثاء حيث يخوض الفريق مرانه عصرا استعدادا لخامس مواجهاته في الدوري هذا الموسم.