رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينفى تغيير موعد مباراة بلاتنيوم.. ويحدد موقف معلول ومتولى

على معلول
على معلول

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه في الرابعة عصر اليوم على ملعب التتش، في ختام استعداداته لمواجهة وادي دجلة المقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري العام.

وعقب نهاية المران يعلن رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت؛ استعدادا لمواجهة غد.

ويسعى فايلر وجهازه المعاون اليوم للوقوف على آخر التفاصيل الخاصة بمواجهة دجلة، حيث يواصل المدير الفني جلساته مع معاونيه للتحضير للمباراة إلى جانب المران الفني الذي يشتمل على بعض الجمل الفنية وجانب بدني خفيف.

ويعقد رينيه فايلر محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم، لشرح بعض النقاط الفنية بشكل عملي، قبل مواجهة وادي دجلة مساء غد الأربعاء ضمن الجولة السابعة لبطولة الدوري العام.

ويسعى المدير الفني خلال محاضرة اليوم لشرح مواطن القوة والضعف في فريق دجلة، وتوجبه تعليماته الفنية للاعبين قبل المباراة التي يسعى الأهلي خلالها لمواصلة انتصاراته في سباق الدوري العام.

حرص فايلر، على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وتحديد موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يعود علي معلول للتدريبات الجماعية عقب مباراة وادي دجلة، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له، وتعافيه من إصابة العضلة الضامة، كما يعود محمود متولي للمران الجماعي خلال أسبوعين، بعد تعافيه من إصابة تمزق العضلة الخلفية.

ويخضع حمدي فتحي لبرنامج علاجي بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها في ألمانيا.

على جانب آخر، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلى أن مباراة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي ستقام في موعدها يوم 28 ديسمبر الجاري في مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونفى مدير الكرة وجود أي تغيير فى موعد المباراة كما أثير مؤخرا، مشيرا إلى أن الأهلي سيواجه بلاتينيوم في نفس الموعد المحدد سلفا يوم 28 ديسمبر في الجولة الثالثة، على أن يلتقي الفريقان يوم 11 يناير في زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، وحصد الفريق أول ثلاث نقاط في منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كلا من النجم الساحلي وبلاتينيوم بطل زيمبابوي والهلال السوداني.