رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فبراير الأسود فى البيت الأبيض.. 6 مباريات تنتظر كارتيرون خلال 3 أسابيع

كارتيرون
كارتيرون

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرحلة جديدة مع بداية ولايته فى الزمالك، من خلال الاهتمام بمعدل اللياقة البدنية للاعبين للتغلب على ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

زحمة مباريات

وتصل ذروة ضغط المباريات أمام الزمالك فى شهر فبراير المقبل، الذى يعتبره البعض فبراير الأسود بسبب كثرة المباريات التى سيخوضها الزمالك خلال الاسابيع الثلاثة الأولى من هذا الشهر وأهميتها من حيث تحديد مصير الفريق الأبيض فى المنافسة فى دورى أبطال إفريقيا وكذلك الدورى المصرى.

ويفتتح الفريق الأبيض مباريات هذا الشهر بمواجهة فريق أول أغسطس فى أنجولا ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، فيما يعود سريعا للقاهرة من أجل ملاقاة حرس الحدود يوم 5 فبراير فى الجولة السادسة عشرة.

ويلعب الزمالك مع الإسماعيلى يوم 9 فبراير فى الجولة السابعة عشرة من المسابقة المحلية فى الإسماعيلية، قبل أيام قليلة من مباراة الأزمة، بعدما بات مجبراً على السفر إلى قطر لملاقاة الترجى التونسى فى السوبر الإفريقى يوم 14 فبراير.

قمة تحديد المصير

ولن يرى لاعبو الزمالك الراحة عقب مباراة السوبر، كونهم سيكونون على موعد مع بطولة أخرى هى مباراة القمة مع الأهلى يوم 19 فبراير فى القاهرة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدورى الممتاز وهى الأهم بالنسبة لمسئولى الزمالك والتى ستحدد بشكل قاطع مدى مستوى كارتيرون مع الأبيض .

ولم يتحدد حتى الآن إذا ما كانت هناك مباريات أخرى خلال شهر فبراير المقبل بالنسبة للفريق الأبيض فى ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مباراة السوبر المصرى التى كان مقررا لها فى فبراير، إضافة إلى المواعيد التى سيتم الإعلان عنها للدور الثانى من الدورى.