رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حكام مباريات اليوم فى الدورى الممتاز

جمال الغندور
جمال الغندور

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور، عن أسماء حكام مباراتي اليوم، الثلاثاء، ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت على النحو التالي:

الجونة مع إنبى: محمد سلامة ميدو حكما للساحة، ويعاونه أحمد الفار مساعدا أول، ومحمد السيد مساعدا ثانيا، وعصام بكر حكما رابعا.

الإنتاج الحربي مع سموحة: محمد عادل حكما للساحة، وكريم ناهيا مساعدا أول، ومحمد عبدالقادر مساعدا ثانيا، ومحمد التابعي حكما رابعا.

 

الجونة يواجه إنبي في لقاء الهروب من القاع


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجونة، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة ذاته.


ويسعى ممثل محافظة البحر الأحمر، للخروج من دوامة النتائج السلبية التي يحققها الفريق منذ انطلاق الموسم، فعلى مدار 6 مباريات استطاع الجونة تحقيق الفوز في مباراة وحيدة وكانت على حساب مصر للمقاصة، ومثلها تعادل، أما الهزيمة فقد حسم نتيجة 4 مواجهات، وهو ما أدى إلى توقف رصيده عند 4 نقاط ، وضعته في المركز قبل الأخير.


وربما تكون مواجهة اليوم هي الأخيرة للصربي نيبوشا ميلوسيفيتش المدير الفني للفريق، في حالة التعرض لأي إخفاق جديد، خاصةً بعد الخروج من كأس مصر على يد إف سي مصر مؤخرًا، عن طريق ضربات الجزاء بنتيجة 4-3.


أما إنبي يحاول التخلص من لعنة الفوز على الزمالك في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ليكون هذا الانتصار هو اللعنة الذي قسمت ظهر البعير، ليودع الفريق مبكرا كأس مصر، في مفاجأة مدوية أمام الترسانة أحد فرق القسم الثاني، يوم الجمعة الماضي.


وحرص حلمي طولان المدير الفني لإنبي، عقب الخروج من الكأس، على عقد جلسة مع اللاعبين، لمطالبتهم بإغلاق ملف كأس مصر نهائيا، والتركيز في بطولة الدوري، للهروب من منطقة الخطر، فعلى مدار 6 لقاءات، حقق زعيم الكرة البترولية الفوز في مباراة يتيمة ومثلها تعادل، أما الهزيمة كانت حاضرة في أربع مواجهات، وضعته في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.


الإنتاج الحربي في مهمة استعادة الانتصارات أمام سموحة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي نظيره سموحة، في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.


ويسعى مختار مختار المدير الفني للفريق، إلى استغلال عامل الملعب من أجل استعادة الانتصارات، بعد سلسلة من النتائج السلبية في آخر مواجهتين بالدوري، بالإضافة إلى الخروج من كأس مصر مبكرا، على يد أبوقير للأسمدة، أحد فرق القسم الثاني، في مفاجأة مدوية، لم يتوقعها أحد.


وحرص مختار مختار على عقد جلسة مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، بعد الخروج من الكأس لمطالبتهم بإغلاق ملف الكأس نهائيا والتركيز في الدوري، للمنافس بكل قوة على اقتحام المربع الذهبي.


أما سموحة المنتشي بالصعود إلى دور الـ16 بالكأس لملاقاة الزمالك، يخطط للعودة إلى مدينة الثغر بالنقاط الثلاث، التي تضمن له دخول المربع الذهبي، فعلى مدار 6 مباريات خوضها الفريق حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في مباراتين فضلا عن التعادل في 3 مواجهات، أما الخسارة كانت حاضرة في لقاء وحيدة فقط.


ويحتل سموحة المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، أما الإنتاج الحربي لديها 11 نقطة، في المركز الحادي عشر.


وكان مختار مختار المدير الفني للإنتاج أعلن عن استدعاء 18 لاعبًا لمواجهة الليلة.

وجاءت القائمة كالتالي:

عامر عامر وأحمد يحيي، ومحمود البدري وباسم مرسي، وأحمد شديد قناوي وإبراهيم عبدالخالق، وأحمد مجدي ومحمد رجب، ومحمد بازوكا وأيمن الطرابولسي، ومحمد فييرا وأمادو نياس، وموسي دياوارا وعلي حقي، وأحمد دويدار ومحمود عادل، ومصطفي الجمل وعلاء سلامة.

 

فيما جاءت اختيارات التوأم حسام حسن على النحو التالي:

الهانى سليمان وعمر صلاح، ومحمد كوفي ورجب نبيل، وكريم يحيى وفارس مجاهد، وأحمد أبوالفتوح وشريف رضا، محمد نادي وأحمد حمص، وماجت ديوب ومحمود حليمو، وإسلام جمال وإسلام الفار، وناصر ماهر وحسام حسن، ورونالد وانجا ومحمود فهمي، ومحمد الترهوني وإبراهيم عبدالقوى.