رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يشهد تدريب منتخبى السلاح والجمباز

وزير الرياضة ومنتخب
وزير الرياضة ومنتخب الجمباز

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة تدريب منتخبي السلاح والجمباز المقام بالمركز الأوليمبي بالمعادي في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات البطولات القادمة.

 

وحفز وزير الرياضة لاعبي منتخب السلاح ومنتخب الجمباز ببذل أقصي ما في وسعهم من جهد، والتركيز الكامل في المعسكرات التدريبية لتحقيق الإنجازات في البطولات المختلفة التي يشاركون بها.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي على  المتابعة الدورية مع الاتحادات الرياضية، ودعمها في تنفيذ برامج الإعداد للاعبي المنتخبات القومية في ضوء سياسة الدولة لدعم اللاعبين ومساندتهم.

 

ومن جانبهم، أكد اللاعبون عزمهم على تحقيق الانتصارات، ورفع علم مصر في البطولات القادمة، والتأهل لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠، بالالتزام بالخطط التدريبية والتركيز في معسكراتهم.

 

وزير الرياضة يلتقى منتخب مصر للملاكمة قبل معسكرهم التدريبي بأذربيجان

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد التقى مساء أمس الإثنين، لاعبي منتخب مصر للملاكمة قبل توجههم الي أذربيجان لخوض معسكر تدريبي لمدة 15 يوماً، وذلك بحضور الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبي المنتخب الوطني للملاكمة بالتوفيق في الإعداد المخطط لهم من قبل اتحاد الملاكمة والمعسكرات التدريبية التي يشاركون بها استعدادا لمختلف البطولات ، ومنها البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 ، مشيراً إلى حرص الوزارة على دعم جميع الاتحادات الرياضية من أجل تنفيذ خططها إعداداً للاعبي مصر في جميع الألعاب.

ومن جانبه، أوضح رئيس اتحاد الملاكمة إقامة معسكر تدريبي أخر للاعبي المنتخب الوطني للملاكمة خلال الفترة المقبلة في كوبا ولمدة 25 يوم استعدادا للبطولة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 والمقرر إقامتها في السنغال في الفترة من 17 حتي 29 فبراير 2020.

وقدم رئيس اتحاد الملاكمة الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد ومساندة منتخب الملاكمة في كل البطولات.