رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يواجه إنبى فى لقاء الهروب من القاع

الجونة
الجونة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجونة، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

مباراة الجونة ضد انبي

ويسعى ممثل محافظة البحر الأحمر، للخروج من دوامة النتائج السلبية التي يحققها الفريق منذ انطلاق الموسم، فعلى مدار 6 مباريات استطاع الجونة تحقيق الفوز في مباراة وحيدة وكانت على حساب مصر للمقاصة، ومثلها تعادل، أما الهزيمة فقد حسم نتيجة 4 مواجهات، وهو ما أدى إلى توقف رصيده عند 4 نقاط ، وضعته في المركز قبل الأخير.


وربما تكون مواجهة اليوم هي الأخيرة للصربي نيبوشا ميلوسيفيتش المدير الفني للفريق، في حالة التعرض لأي إخفاق جديد، خاصةً بعد الخروج من كأس مصر على يد إف سي مصر مؤخرًا، عن طريق ضربات الجزاء بنتيجة 4-3.


أما إنبي فيحاول التخلص من لعنة الفوز على الزمالك في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ليكون هذا الانتصار هو اللعنة الذي قسمت ظهر البعير، ليودع الفريق مبكرا كأس مصر، في مفاجأة مدوية أمام الترسانة أحد فرق القسم الثاني، يوم الجمعة الماضي.


وحرص حلمي طولان المدير الفني لإنبي، عقب الخروج من الكأس، على عقد جلسة مع اللاعبين، لمطالبتهم بإغلاق ملف كأس مصر نهائيا، والتركيز في بطولة الدوري، للهروب من منطقة الخطر، فعلى مدار 6 لقاءات، حقق زعيم الكرة البترولية الفوز في مباراة يتيمة ومثلها تعادل، أما الهزيمة كانت حاضرة في أربع مواجهات، وضعته في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.


وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل فريق الإنتاج الحربي مع نظيره سموحة على ملعب "السلام الرياضي"، في السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري المصري العام.