رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:30
توتنهام
نوريتش
الدوري الإنجليزي
21:00
ليستر سيتي
وست هام يونايتد
الدوري الإنجليزي
22:15
مانشستر يونايتد
بيرنلي
كأس ملك اسبانيا
20:00
ايبيزا
برشلونة
كأس ملك اسبانيا
22:00
اونيونيستا سالامنكا
ريال مدريد
كأس ملك اسبانيا
22:00
ريال سوسيداد
اسبانيول
كأس ايطاليا
21:45
يوفنتوس
روما

إنتر يواجه شبح الخروج المبكر أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 09:40 ص
برشلونة وإنتر
برشلونة وإنتر
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي إنتر الإيطالي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو" الايطالية، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 مباراة  Barcelona VS Inter Milan

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار الفوز على إنتر، رغم ضمان التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما تغلّب على بروسيا دورتموند بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من التشامبيونزليج.

 

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للراحة، فيما ضمّت قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة الإنتر كل من، تير شتيجن - نيتو - إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس - توديبو – لويس سواريز - لينجليت - موسى واجي - أنطوان جريزمان - ألينا - فرينكي دي يونج - فيدال – صامويل أومتيتي - جونيور فيربو - بيينا - كارليس بيريز - ريكي بويج - أنسو فاتي - أراوخو – مورير.

 

في المقابل، يرغب فريق إنتر في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، في محاولة منه لخطف بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة الأوروبية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويحتاج النيراتزوري للانتصار لضمان التأهل، علمًا بأنه يتفوق على بروسيا دورتموند الألماني في المواجهات المباشرة.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، متفوقًا على كلًا من إنتر وبروسيا دورتموند الألماني صاحب المركزين الثاني والثالث بفارق 4 نقاط، بينما يتذيّل سلافيا براج التشيكي المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من سالزبورج مع ليفربول، نابولي مع جينك، ليون مع لايبزيج، تشيلسي مع ليل، بروسيا دورتموند مع سلافيا براج، إنتر مع برشلونة، أياكس أمستردام مع فالنسيا، بنفيكا مع زينيت، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.

ads
ads