رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
19:30
المقاولون العرب
الأهلي
الدوري الإنجليزي
16:00
بيرنلي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي
18:30
ليفربول
مانشستر يونايتد
الدوري الإسباني
22:00
برشلونة
غرناطة
الدوري الإيطالي
13:30
ميلان
أودينيزي
الدوري الإيطالي
16:00
ليتشي
إنتر
الدوري الإيطالي
21:45
يوفنتوس
بارما
الدوري الألماني
16:30
هيرتا برلين
بايرن ميونخ

اتحاد الكرة يستقر على ملعب نهائى كأس مصر وحفل خاص للبطل

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 09:32 ص
الكابتن
محمد غبن
طباعة

استقرت لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتى باتحاد الكرة على إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2019 - 2020، على ملعب استاد القاهرة الدولي، فى شهر مايو المقبل، وذلك بعد فتح أبواب الاستاد أمام الأندية لاستضافة مبارياتها المحلية .


واتفق أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة إتحاد الكرة على إقامة احتفالية كبرى خلال المباراة وتسليم كأس مصر داخل الملعب، خاصة أن بطولتى الكأس والدوري ستكونان الأخيرتان فى ختام مهمة عمل اللجنة الخماسية، والتى سترحل نهاية شهر يوليو تمهيدًا لإقامة الانتخابات فى أغسطس.


وتضم اللجنة الخماسية الحالية كلا من عمرو الجنايني رئيسًا، وجمال محمد على نائبًا، وعضوية كل من أحمد عبدالله ومحمد فضل وسحر عبدالحق، ولا يحق لهم الترشح للانتخابات، بناءً على قرار الاتحاد الدولي الذى أشرف على تعينيهم بنفسه.


كانت مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر قد اختتمت بمواجهة طنطا وأسوان، والتى أسفرت عن تأهل أسوان بعد الفوز بضربات الترجيح ليكتمل عدد الأندية المتأهلة لدور الـ16.


وتجمع مواجهات دور الـ16 كل من الأهلى مع الترسانة وأبوقير مع حرس الحدود والاتحاد مع أسوان والمقاولون مع المصري والزمالك مع سموحة ودجلة مع إف سى مصر وطلائع الجيش مع المقاصة والإسماعيلى مع بيراميدز.


ولم يتحدد مواعيد الأدوار النهائية لبطولة كأس مصر حتى الآن، على أن يتم إعلان المواعيد النهائية خلال شهر يناير المقبل، مع جدول الدور الثانى لمسابقة الدورى، حتى تكون الأمور أكثر وضوحًا أمام الأندية فى ظل وجود ارتباطات دولية للمنتخبين الأول والأوليمبى، الذى سيشارك فى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

ads
ads