رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 قرارات في اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم

الكابتن

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مساء اليوم الاثنين اجتماعا بفرع النادي بالشيخ زايد؛ لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص النادي في المرحلة الحالية واتخذ المجلس القرارات التالية :


- توجيه التهنئة لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي بعدما تلقى المجلس خطابا بحصول الفريق على جائزة اتحاد الاتحادات الإفريقية ” اوكسا ” تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية وذلك بعد حصول الفريق لمدة ١٠ سنوات على بطولة إفريقيا ، وهذه الجائزة تمثل أفضل إنجاز لفريق رياضي نسائي.


- كما قرر المجلس تكليف إدارة الإعلام بالتنسيق مع الإدارة المالية وإدارة التسويق، وبإشراف مستشار المجلس لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي بالبدء في الإجراءات الخاصة بهذا التحول الرقمي لتعظيم إيراداته، مع تقديم تقارير شهرية للعرض على المجلس.


-وقرر المجلس التجديد للسادة المديرين والمتعاقدين مع النادي والذين ينتهي تعاقدهم في ٣١ ديسمبر الحالي لمدة عام جديد.


"الكابتن" يكشف تفاصيل صفقة "كهربا" وجلسته مع الخطيب غدا

أسدل الستار أخيرا على مفاوضات لجنة التعاقدات بالأهلي برئاسة أمير توفيق ومحمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب أفيس البرتغالي السابق بعد موافقة اللاعب على شروط القلعة الحمراء بتخفيض قيمة عقده السنوي إلى 7 ملايين جنيه بخلاف 2 مليون جنيه إعلانات.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن مكالمة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة مع السويسري مونتيري محامي النادي لدي المحكمة الرياضية الدولية أنهت الأزمة حول إمكانية توقيع عقوبة الإيقاف على كهربا وحرمانه من المشاركة لمدة 6 أشهر بناءً على شكوى ناديه السابق الزمالك.

 

وأضاف المصدر أن مونتيري أعطى الضوء الأخضر إلى إدارة الأهلي بالتعاقد مع اللاعب وضمان مشاركته بدون أي مشاكل قانونية بعد اطلاعه على شكوى الزمالك وعقد اللاعب الذي قدمه ضد الأبيض بسبب انتهاء التعاقد وعدم سداد مستحقاته في الفترة القانونية التي تنص عليها اللائحة.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب عقد جلسة في فيلا القيعي بالتجمع الخامس بصحبة محاميه من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة والحصول على 9 ملايين جنيه مقسمة على إعلانات وإسهامات من بعض محبي النادي.

 

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدا أن "كهربا" سيعقد جلسة صباح غد الثلاثاء مع محمود الخطيب رئيس الأهلي قبل سفره إلى أمريكا لمواصلة رحلة علاجه بسبب بعض الآلام في العمود الفقري ووضع حد لبعض الأمور المتعلقة باللاعب من مشاكل وسهر حتى لا يكرر هذا الأمر في الأهلي والذي يختلف عن باقي الأندية الأخرى.

 

وكان اللاعب قام مؤخرا بفسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي بالتراضي وتحمل اللاعب قيمة الشرط الجزائي الذي حصل عليه النادي البرتغالي وقيمته 400 ألف دولار.