رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كونتي متأكد من معاناة إنتر أمام برشلونة

الكابتن

يرى أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه سيعاني أمام ضيفه برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، معتبرا أنه من المستحيل أن يخوض "النيراتزوري" مباراة سهلة أمام نظيره الكتالوني، الذي ضمن بالفعل تأهله لدور الـ16.

 مبارااة  Barcelona VS Inter Milan

برشلونة يحل ضيفا على إنتر ميلان، الثلاثاء، في ملعب "سان سيرو" بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وضمن البارسا تأهله في صدارة المجموعة، فيما يتنافس إنتر مع بروسيا دورتموند الألماني على البطاقة الثانية.

 

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نستعد للمباراة بمحاولة إظهار مميزاتنا ومحاولة الحد من خطورة برشلونة، إذا ظننا أننا لن نعاني سنكون بلهاء".

 

وأضاف: "لكن يجب أن نكون متكاملين ونضغط بشجاعة ونتسبب لهم في مشاكل حين تكون لدينا الكرة".

 

وواصل: "نحن نتحدث عن برشلونة، أحد أفضل الفرق في العالم، بكتيبة قوية من اللاعبين، إنه واحد من 4-5 فرق تسعى للفوز بكل شيء، هذا يعني أن لديهم فريق قوي".

 

وأتم: "هناك هدوء لدى برشلونة باحتلال المركز الأول، ولكن اللعب في سان سيرو بدون ضغط قد يكون أمرا إيجابيا بالنسبة لهم، الضغط أحيانا يكبحك".

 

يذكر أن إنتر يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متساويا مع دورتموند (الثالث) الذي يستضيف سلافيا براج التشيكي في الجولة ذاتها.

 

ويحتل برشلونة الصدارة برصيد 11 نقطة، فيما يتذيل سلافيا جدول الترتيب بنقطتين فقط، ليفقد أي فرصة في التأهل لدور الـ16 أو حتى احتلال المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.