رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. اليونايتد يدخل في مفاوضات مع برشلونة لضم فيدال

الكابتن

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدمات لاعب وسط برشلونة أرتورو فيدال.

 

وأعلن لاعب منتخب تشيلي في أكثر مناسبة أنه يريد الحصول على دقائق لعب أكثر مع الفريق الكتالوني، حيث لم يلعب فيدال 90 دقيقة كاملة سوى في مباراتين فقط هذا الموسم.

 

وأشارت صحيفة ديلي ميرور الإنجليزية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد اتصلت بوكيل أعمال أرتورو فيدال للتفاوض مع لاعب منتخب تشيلي على الانتقال إلى الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيعرض مبلغاً قيمته 13 مليون يورو من أجل ضم فيدال من برشلونة.

 

وسبق لفيدال اللعب في صفوف أندية أوروبية كبيرة مثل باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ ويوفنتوس إلى جانب لعبه في فريق كولو كولو في تشيلي.

 

يُذكر أن أرتورو فيدال شارك في 15 مباراة هذا الموسم، سجل خلالهم 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.


20 لاعبًا في قائمة برشلونة استعداداً لمواجهة إنتر.. وغياب ميسي

 

أعلن أرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه الذي يستعد لخوض مباراة أمام مضيفه إنتر الإيطالي، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب (جوزيبي مياتزا)، بميلانو، في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت القائمة - التي ضمت 20 لاعبًا - استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، دون أن يكشف النادي الكاتالوني عن أسباب استبعاده، هذا بالإضافة إلى كل من جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وأرتور.

 

كما سيغيب عن القائمة أيضًا، الثنائي نيلسون سيميدو وجوردي ألبا، بسبب عودتهما للتو من الإصابة التي قد لحقت بهما.

 

وجاءت قائمة برشلونة، على النحو التالي:

 

تير شتيجن، راكيتيش، بوسكيتس، توديبو، سواريز، نيتو، لونجليه، واجي، جريزمان، ألينا، دي يونج، فيدال، أومتيتي، فيربو، بينا، بيريز، بويج، فاتي، أراوخو، وموير.

 

jpg">

 

وكان برشلونة قد ضمن صعوده إلى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، حيث يحتل حاليًا صدارة المجموعة السادسة، برصيد 11 نقطة. بينما بيتصارع إنتر وبروسيا دورتموند على نيل البطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

 

ويحتل إنتر، وصافة المجموعة، برصيد 7 أهداف، بفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند، صاحب المركز الثالث.