رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طائرة تونس تستعد لمصر بمعسكرين في ايطاليا وبولندا

الكابتن

انتظم المنتخب التونسي الاول للكرة الطائرة بقيادة مديره الفني الايطالي أنطونيو جاكوب في معسكر مغلق بايطاليا استعدادا لتصفيات افريقيا المؤهلة لدورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 .

وكان منتخب نسور قرطاج قد وصل الى ايطاليا امس للدخول في معسكر اعداد يستمر حتى 12 ديسمبر الجاري يتخلله 4 مباريات ودية ضد فرق من الدوري الإيطالي الممتاز وذلك ضمن برنامج اعداد منتخب تونس لتصفيات افريقيا التي تقام بالقاهرة .

كما يدخل المنتخب التونسي بعد معسكر إيطاليا، في فترة اعداد اخرى  ببولندا ويلحق خلاله بعض اللاعبين الذين لم ينتظموا في معسكر ايطاليا منهم حمزة النقة وإسماعيل معلى، وسيحدد أنطونيو جاكوب بعد معسكر بولندا قائمة منتخب تونس النهائية الذي سيخوض بها التصفيات الافريقية التي تقام بالقاهرة خلال الفترة من 6 يناير الى 12 من الشهر نفسه .

وكان المدير الفني الايطالي لنسور قرطاج  قد اختار 13 لاعبًا فقط ليبدأ معهم فترة الإعداد بمعسكر ايطاليا وهم : خالد بن سليمان، مهدي بالشيخ، محمد عياش، نبيل الميلادي، حسني القرامصلي، عمر العقربي، سليم المباركي، علي بنقي، وسيم بن طارة، إلياس القرامصلي، محمد علي بن عثمان، صدام الهميسي، أيمن الرديسي".

ويعتبر المنتخب التونسي هو المنافس الاول للمنتخب المصري في التصفيات الافريقية المؤهلة لاوليمبياد طوكيو خاصة انه يضم اكثر من عنصر مؤثر ولاعبين خبرة بالاضافة الى ان مديره الفني انطونيو جاكوب سبق له تولي القيادة الفنية للمنتخب المصري ويعرف كل كبيرة وصغيرة في صفوف الفراعنة .

وكان المنتخبان المصري والتونسي قد التقيا في بطولة العالم التي اقيمت باليابان في اكتوبر الماضي وحقق فيها المنتخب التونسي الفوز على نظيره المصري بثلالثة اشواط مقابل شوط واحد وهو الفوز الوحيد الذي حققته تونس في مشوارها بالبطولة