رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
انتهت
2
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
جارية
1
بايرن ميونخ
0
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
1
ساوثهامبتون
1
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
جارية
0
هال سيتي
1
تشيلسي

شاهد.. فرجانى ساسى عن طارق حامد: "صاحبى وسندى"

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 03:37 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
هاني عصام
طباعة

أشاد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بزميله طارق حامد، لاعب الوسط.

 

ونشر الدولي التونسي صورة تجمعه بطارق حامد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "صاحبي وسندي".

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة قاسية يد إنبي بهدفين مقابل هدف، في آخر مباراة جمعتهما بالدوري العام.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري العام برصيد 10 نقاط، خلف الاتحاد السكندري صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.


أما إفريقيًا، فيتصدر مازيمبي الكونغولي حاليًا مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط، فيما جاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما حل أول أغسطس المركز الثاني برصيد نقطة، ويتساوى معه زيسكو الزامبي.




انتهاء أزمة الزمالك بعد تسليم 2 مليون جنيه "كاش" لـ"فتح الله"


من ناحية أخرى، انتهت أزمة نادى الزمالك مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بشأن رخصة الأندية المحترفة، بعد تسليم محمود فتح الله لاعب الفريق السابق 2 مليون جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى، وذلك بمعرفة مسئولى اتحاد الكرة صباح اليوم الإثنين.

                    

ومنح مجلس إدارة نادي الزمالك المبلغ "كاش" لفتح الله من مستحقاته المالية المتأخرة، بعدما تم الاتفاق مع اللاعب على جدولة المستحقات المالية المتأخرة والبالغة 4 ملايين و250 ألف جنيه، بالطريقة التى لا تضع الإدارة تحت مقصلة "كاف".

 

كان فتح الله قد تواجد فى اتحاد الكرة، أمس الأحد، للاتفاق على حل الأزمة وتسوية المستحقات بصورة ودية وتوقيع اتفاق بينه وبين النادى فى حضور أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية وشريف إسلام مدير التسويق بالزمالك، وتسلم اللاعب 2 مليون جنيه بالإضافة إلي شيكات بباقى المبلغ المستحق.

 

وتدخل مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أكثر من مرة لدى نادي الزمالك من أجل سرعة سداد المستحقات المتأخرة لمحمود فتح الله وإخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسداد المديونيات خوفا من سحب رخصة الأندية المحترفة وبالتالي استبعاد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا لمخالفة النادي أحد شروط الأندية المحترفة.

 

وأكد مدافع الزمالك الأسبق أنه وافق على حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء بشكل ودى، من دافع حبه وعشقه للكيان الأبيض، والخوف على تعرضه لعقوبات فى الفترة المقبلة، مُشيرًا إلى أن الزمالك يعد بمثابة "بيته" ولا يمكن أن يتسبب فى تعرضه للعقوبات، خاصة فى تلك الفترة الصعبة، لافتًا إلى أنه رحب بحل أزمة مستحقاته بشكل ودى حبًا للكيان وجماهيره.

 

ويلعب الأبيض ضمن المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا مع مازيمبى الكونغولى وأول أغسطس الأنجولى وزيسكو الزامبى.


ads
ads