رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعرض على فتح الله منصب مدير الكرة

محمود فتح الله
محمود فتح الله

عرض مسئولو نادي الزمالك على محمود فتح الله، مدافع الفريق السابق، تولي منصب مدير الكرة في الحهاز الفني الحالي للفريق.


ومن المنتظر عقد جلسة بين الطرفين خلال ساعات لحسم الأمر بشكل رسمي وتعرف اللاعب السابق على اختصاصاته.


وجاء تنازل فتح الله عن شكواه ضد النادي الخاصة بمستحقاته المتأخرة كخطوة ضمن نية الإدارة في تعيينه بمنصب مدير الكرة.


وأجرى النادي تغييرات عديدة على الجهاز الفني مع تواجد الفرنسي باتريس كارتيرون والإحلال والتجديد في كل العناصر.

 

ومن جانب آخر، يرغب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في إبعاد نجله أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، عن منصبه بشكل مؤقت.

 

وجاء تفكير مرتضى بسبب الأزمات التي وقعت خلال الفترة الأخيرة من جانب لاعبي الفريق، والاعتراض على تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية.

 

ويدرس مرتضى تعيين محمود فتح الله في منصب مدير الكرة، وتواجد أيمن حافظ كمنسق عام للجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري العام.


انتهاء أزمة الزمالك بعد تسليم 2 مليون جنيه "كاش" لـ"فتح الله"


من ناحية أخرى، انتهت أزمة نادى الزمالك مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بشأن رخصة الأندية المحترفة، بعد تسليم محمود فتح الله لاعب الفريق السابق 2 مليون جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى، وذلك بمعرفة مسئولى اتحاد الكرة صباح اليوم الإثنين.

                    

ومنح مجلس إدارة نادي الزمالك المبلغ "كاش" لفتح الله من مستحقاته المالية المتأخرة، بعدما تم الاتفاق مع اللاعب على جدولة المستحقات المالية المتأخرة والبالغة 4 ملايين و250 ألف جنيه، بالطريقة التى لا تضع الإدارة تحت مقصلة "كاف".

 

كان فتح الله قد تواجد فى اتحاد الكرة، أمس الأحد، للاتفاق على حل الأزمة وتسوية المستحقات بصورة ودية وتوقيع اتفاق بينه وبين النادى فى حضور أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية وشريف إسلام مدير التسويق بالزمالك، وتسلم اللاعب 2 مليون جنيه بالإضافة إلي شيكات بباقى المبلغ المستحق.

 

وتدخل مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أكثر من مرة لدى نادي الزمالك من أجل سرعة سداد المستحقات المتأخرة لمحمود فتح الله وإخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسداد المديونيات خوفا من سحب رخصة الأندية المحترفة وبالتالي استبعاد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا لمخالفة النادي أحد شروط الأندية المحترفة.

 

وأكد مدافع الزمالك الأسبق أنه وافق على حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء بشكل ودى، من دافع حبه وعشقه للكيان الأبيض، والخوف على تعرضه لعقوبات فى الفترة المقبلة، مُشيرًا إلى أن الزمالك يعد بمثابة "بيته" ولا يمكن أن يتسبب فى تعرضه للعقوبات، خاصة فى تلك الفترة الصعبة، لافتًا إلى أنه رحب بحل أزمة مستحقاته بشكل ودى حبًا للكيان وجماهيره.

 

ويلعب الأبيض ضمن المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا مع مازيمبى الكونغولى وأول أغسطس الأنجولى وزيسكو الزامبى.