رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
جارية
2
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
19:30
بايرن ميونخ
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
جارية
0
ساوثهامبتون
1
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
19:30
هال سيتي
تشيلسي

أول تعليق من بيراميدز بشأن أزمة أحمد على وديسابر

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 02:55 م
الفرنسي سباستيان
الفرنسي سباستيان ديسابر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يبدو أن أيام أحمد علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أصبحت معدودة للغاية، بعد ما قاله الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق، بأن اللاعب أصبح خلال حساباته تمامًا الفترة المقبلة، وهو ما يمهد الطريق لعودته مجددًا للمقاولون العرب، في شهر يناير القادم، وتحديدًا أثناء الميركاتو الشتوي.


ما بين تمسك على بالرحيل عن بيراميدز؛ بسبب عدم التواجد في التشكيل الأساسي، وإصرار ديسابر على عدم الاستعانة بالمهاجم، لذلك حرص "الكابتن"، على التواصل مع مسئولي بيراميدز، للوقوف على آخر تطورات أزمة المهاجم ومديره الفني، وهل يعود للذئاب مرة أخرى أم لا؟


وقال المصدر:" أحمد على مهاجم مميز ومن حقه أن يغضب بسبب عدم مشاركته في التشكيل، المدير الفني هو الوحيد صاحب القرار في ذلك".


وأضاف:" نمتلك ثلاثة للاعبين على أعلى مستوي في هذا المركز، فالمنافسة الشريفة تصب في صالح الفريق، وهو ما يجعل ديسابر يقع في حائرة شديدة للاختيار بينهما".


وأشار إلى أن الفريق لديها تحديات قوية للغاية هذا الموسم، أبرزها المشاركة في الكونفيدرالية للمرة الأولى، فالجميع يسعى إلى تحقيق إنجاز تاريخي يحسب للاعبين والجهاز الفني.


وعما تم نشره في بعض وسائل الإعلام بشأن ما قاله ديسابر بخروج اللاعب نهائيا من حساباته، أوضح كيف يحدث ذلك والفريق في أشد الاحتياج لجميع اللاعبين، في ظل ضغط المباريات المتالي ما بين محليا وإفريقيا.


وأردف:" الهداف أصبح عملة نادرة، جميع الفرق تعاني بشد في مركز رأس الحربة، فليس من المعقول أن يكون لدينا مهاجم بصفات أحمد على ونقوم بالتفريط فيه، لذلك رحيله سيكون صعبا جدا".


وواصل:"هناك أيضا كأس مصر والدوري الممتاز، فالتفريط في لاعب واحد فقط سيفتح الطريق للرحيل البعض الأخر، فالأهلي يريد ضم الثلاثي تراوري ورجب بكار ونبيل دونجا، أما الزمالك يريد عودة عمر جابر".


وأتم:" القوام الرئيسي للفريق ليس للبيع مهما كانت الإغراءات المالية، ولن نفرط في أحد نهائيا وأحمد على لن يرحل، ولكن كل شيء وراد، دعنا لا نسبق الأحداث".


يذكر أن الأيام الماضية قد شهدت خلافات حادة بين أحمد على وديسابر المدير الفني لبيراميدز، الذي طلب رحيل اللاعب بسبب عدم الاحتياج له، نظرا لوجود الثنائي الغاني جون أنطوي ودودو الجباس.


وكان أحمد على انتقل إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري، قادما من المقاولون العرب، لمدة ثلاثة مواسم، مستغلا في ذلك الشرط الجزائي في عقده مع ذئاب الجبل.


المقاولون العرب يصدم مهاجم بيراميدز بشأن العودة  

أعلن محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون العرب، عن موقف المسئولين من عودة المهاجم السابق للذئاب أحمد على للفريق مرة أخرى خلال الميركاتو الشتوي القادم.


وقال فتحي في تصريحات تليفزيونية: "الأخلاق قبل أي شيء، عماد النحاس لم يطلب عودة اللاعب نهائيا، وكل ما يقال في بعض المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام غير صحيح على الإطلاق".


وواصل مدير الكرة: "لدينا معايير معينة، هي التي تحكمنا في التعاقدات مع اللاعبين من عدمه، ومن يثبت أنه ليس على مستوى ثقتنا لن يكون له دور معنا مهما كانت مكانته".


وتساءل فتحي إذ كان اللاعب يريد العودة مجددا للمقاولون، لماذا لم يكن صريحا معنا عند جلوسه مع المدير الفني في بداية فترة الإعداد، عند سؤاله عند توقيعه على عقود مع بيراميدز؟


وأوضح فتحي:" ما فعله اللاعب لا يليق مطلقا بمهاجم دولي سبق له قبل ذلك التواجد مع المنتخب الأول، فأحمد يحاول التواصل معنا بصفة مستمرة وأنا لن أقوم بالرد على اتصالاته".


وشدد: "محمد فاروق لاعب المقاولون رحل لبيراميدز بشكل طبيعي وبدون مشاكل ونحبه ونقدره ونتمنى له التوفيق".


وأختتم: "لا يوجد أي عرض رسمي لطاهر محمد طاهر في الوقت الحالي، لكن هناك بعض الاتفاقيات مع وكلاء لاعبين في الخارج ليس لطاهر فقط ولكن لعدد من اللاعبين".


وكان الفرنسي ديسابر المدير الفني لنادي بيراميدز، قد صرح خلال الأيام الماضية، بعدم احتياج الفريق مطلقا لأحمد على الفترة المقبلة.


وكان أحمد علي انتقل إلى بيراميدز، مطلع الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من المقاولون العرب، لمدة 3 مواسم، مستغلًا الشرط الجزائي في عقده مع ذئاب الجبل.

ads
ads