رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
انتهت
2
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
جارية
1
بايرن ميونخ
0
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
1
ساوثهامبتون
1
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
جارية
0
هال سيتي
1
تشيلسي

تقارير.. الهلال السعودى ينافس 3 أندية على ضم نجم إشبيلية الإسبانى

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 01:45 م
إيفر بانيجا
إيفر بانيجا
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن وجود رغبة قوية لدي إدارة نادي الهلال السعودي، لضم الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب وسط فريق إشبيلية الإسباني، ومنتخب "التانجو"، من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكر الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن بانيج، سيغادر فريقه أشبيلية خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أن إدارة النادي الأندلسي لم تجدد عقد اللاعب الذي من المقرر أن ينتهى في يونيو من عام 2020.

وأضاف ميرلو أن نادي الهلال هو أحد المتنافسين على ضم اللاعب إلى جانب كل من باير ليفركوزين الألماني وفيورنتينا الإيطالي وإنتر ميامي الامريكي، المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.



وتضم قائمة الهلال، 7 لاعبين أجانب، وهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والإيطالي سيباستيان جيوفنكو، والبيروفي أندريه كاريلو، والكوري الجنوبي جانج هيون سو، والسوري عمر خربين، والكولومبي جوستافو كويلار.

وبدء بانيجا - البالغ من العمر 31 عامًا - مسيرته مع بوكا جونيورز عام 2007، قبل أن ينتقل إلى فالنسيا الإسباني، عام 2008، حيث أمضي معه 6 سنوات، تخللها فترتا إعارة إلى كل من أتلتيكو مدريد ونيو أولد بويز الأرجنتيني.

وفي عام 2014، انضم بانيجا، إلى صفوف أشبيلية، ثم انتقل إلى انتر ميلان الإيطالي، عام 2016، حيث أمضى معه موسمًا ليعود بعدها مجددًا إلى صفوف أشبيلية. 

ويتصدر الهلال حاليًا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، متفوقًا على كل من النصر والأهلي صاحبي المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف فقط.

ويستعد الهلال السعودي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في بطولة كأس العالم للأندية 2019، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 11 ديسمبر حتى 21 من الشهر الجاري.

ads
ads