رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
جارية
2
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
19:30
بايرن ميونخ
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
جارية
0
ساوثهامبتون
1
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
19:30
هال سيتي
تشيلسي

"الكابتن" يكشف سر رفض الأهلى الدخول فى صراع مع الزمالك لضم مدافع الإنتاج الحربى

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 01:28 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

رفضت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح  الدخول في صراع مع الزمالك، للتعاقد مع محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي، في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.


ورشح أحد وكلاء اللاعبين مدافع الفريق العسكري علي لإدارة التعاقدات، برئاسة أمير توفيق، من أجل الحصول علي خدمات البدري، كونه لاعبًا حرًا في يناير، يحق له التوقيع دون الرجوع إلي ناديه والانضمام بداية من الموسم الجديد.


وعلم "الكابتن" أن لجنة التخطيط تحفظت علي مستوي البدري الفني، خاصة أنها استقرت علي أسامة جلال، مدافع إنبي، لضمه بناءً علي توصية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.


وأضاف مصدر مسئول أن اللجنة رفضت فكرة ضم اللاعب بناءً علي تهديدات وكيله بدخول الزمالك المنافس التقليدي في الصفقة، لا سيما أن هناك رغبة من إدارة الأبيض في ضم البدري لتدعيم خط الدفاع، وستكون الصفقة في يناير، في حالة فتح الاستبدال من قِبل اتحاد الكرة وسيتم تأجيلها للموسم المقبل في حالة رفض فتح الاستبدال.


وينتهي عقد البدري مع الإنتاج الحربي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد مجانًا بداية من شهر يناير المقبل؛ ما يسهل مهمة الزمالك في ضم اللاعب.


يذكر أن محمود البدري أحد ناشئي الزمالك وسبق له أن خاض مباراة وحيدة مع الفريق الأول أمام الإنتاج الحربي.


في الوقت ذاته، يترقب مسئولو نادي الزمالك العرض الرسمي من فريق جلاسجو رينجرز الأسكتلندي لضم مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأوليمبي والفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأعلن هيثم فاروق، مدافع الزمالك الأسبق، عبر تصريحات تليفزيونية، عن أن ستيفن جيرارد مدرب جلاسجو يراقب نجم الفريق الأبيض مصطفى محمد وهو ما جعل البعض يتوقع إتمام الصفقة في شهر يناير المقبل.

ads
ads