رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة كارتيرون وتأهيل أوباما وغياب رباعى الفريق.. أبرز كواليس تدريبات الزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

بدأ المران الصباحي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد جلسة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني وجهازه المعاون مع اللاعبين بعد أن استأنف الفريق تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها أمس.

طالب  المدرب الفرنسي لاعببه بغلق ملف مباراة أول اغسطس بالبطولة الإفريقية والتركيز فيما هو قادم للفريق خاصة أن أمامهم مواجهة مهمة أمام بيراميدز عليهم أن يقاتلوا من أجل الفوز بها.

وأعرب كارتيرون عن ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على الحفاظ على الحالة الطيبة التي ظهروا عليها واستمرار الانتصارات الفترة القادمة.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية في بداية مران الفريق الصباحي تحت إشراف أنطونيو مدرب الأحمال.

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون من مدرب الأحمال تنفيذ تدريبات معينة لرفع الحالة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة التي حصلوا عليها أمس.
وحرص المدرب الفرنسي على متابعة حالة اللاعبين ومدى استعداداتهم وخوضهم لتدريبات.

وعاد عمر السعيد مهاجم الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعدما خضع لتدريبات خاصة في مران أمس الأول.

وشارك السعيد في المران بشكل طبيعي مع بقية زملائه استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة والمقرر لها الخميس المقبل.

كما أدى فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد عبدالغني وحازم إمام وأوباما واحمد سيد زيزو وطارق حامد ومصطفى محمد اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة الزمالك أمام أول أغسطس الأنجولي تدريبات خاصة تحت إشراف سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز، حيث خضع اللاعبون لتدريبات خفيفة بالكرة فيما أدى باقي لاعبي الفريق تقسيمة في وسط الملعب تحت إشراف كارتيرون الذي حرص على منح اللاعبين تعليمات خاصة لتطبيقها في التقسيمة.

وحصل يوسف إبراهيم "أوباما" على تعليمات خاصة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش التدريبات الجماعية اليوم.

حيث شهد المران جلسة سريعة بين المدير الفني وأوباما لمنحه بعض التعليمات وشرح بعض الأمور الفنية له، وأكد له المدرب الفرنسي على ثقته التامة في قدراته لصنع الفارق لصالح الفريق.

كما واصل  محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق حصوله على راحة من التدريبات  بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة مازيمبي بمزق في العضلة الخلفية.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على الحديث مع الجهاز الطبي من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب، كما اطمأن على بعض اللاعبين من الناحية الطبية من أجل تجهيز الجميع بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل.

وحصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود علاء وعبدالله جمعة لاعبو على راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من أجل إعدادهم بالشكل المثالي لاستعدادات الفريق لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل.