رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:45
ليفربول
وستهام يونايتد
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
21:45
مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الممتاز
17:00
المصري
الجونة
الدوري الممتاز
19:30
نادي مصر
بيراميدز

الصحف البحرينية تحتفى بفوز "الأحمر" بـ"خليجى 24"

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 11:35 ص
منتخب البحرين عقب
منتخب البحرين عقب تتويجه بلقب خليجي 24
أحمد فهمي
طباعة
احتفت الصحف ووسائل الإعلام البحرينية بتتويج منتخب بلادها بلقب كأس الخليج الرابعة والعشرين، التي اختتمت أمس بقطر، عقب الفوز على المنتخب السعودي في نهائي البطولة.

وكان "الأحمر" البحريني، قد توج بلقب "خليجي 24"، للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره السعودي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية للبطولة، التي جمعتهما أمس الأحد، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وعنونت صحيفة "أخبار الخليج": "الأحمر يصنع التاريخ والفرح.. حقق حلم الوطن"


وقال الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني إن المنتخب البحريني نجح بهذا الانتصار في حصد أول القابه الخليجية بعد صيام طويل، حيث سبق له أن احتل المركز الثاني في أربع مناسبات سابقة (1970 و1982 و1994 و2003)، وحاز على المركز الثالث خمس مرات في (1990 و1992 و2002 و2004 و2007).

ومن جانبها، عنونت صحيفة "الأيام": "أبطال الخليج"



وبينما عنون الموقع الرسمي للصحيفة: الأحمر البحريني بطلاً لـ"كأس الخليج العربي لكرة القدم".

وقال الموقع إن أفراد منتخب البحرين صنعوا فرحة كبيرة وعارمة بعد المباراة، إذ تم تتويج الفريق بكأس البطولة وسط حضور جماهيري آزر المنتخب واحتفل معه بالفوز.



وكان الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين قد قدم التهنئة للمنتخب البحريني، بمناسبة فوزه بكأس "خليجي 24".

وشكر ملك البحرين لاعبي المنتخب على هذا الإنجاز التاريخي الكبير والمشرف وما قدموه من مستويات فنية متميزة وقدرات وإمكانيات رفيعة في منافسات البطولة.

وأشاد حمد بن عيسي آل خليفة، بالروح الرياضية والمعنوية العالية والإصرار والعزيمة التي تحلى بها أفراد المنتخب الذين شرفوا الوطن في هذا المحفل الرياضي الخليجي واستحقوا بجدارة التتويج بهذا اللقب، الذي عكس مكانة الكرة البحرينية على الساحة الخليجية والإقليمية والقارية.

وأصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، مرسومًا ملكيًا، باعتبار اليوم الإثنين، إجازة رسمية تعطل فيها الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، وذلك بمناسبة فوز المنتخب البحريني بكأس الخليج الرابعة والعشرين.
ads
ads