رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
برشلونة
نابولي
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
تشيلسي

ديسابر: مواجهة الزمالك المقبلة مختلفة عن نهائى الكأس

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 01:20 ص
سباستيان ديسابر
سباستيان ديسابر
عبد الرحمن بدر
طباعة
أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز أنه سعيد للغاية بالفوز على نواذيبو بستة أهداف دون مقابل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وقال ديسابر في مؤتمر صحفي بعد المباراة إنه سعيد بالنتيجة في الفترة الأخيرة والفوز في ٣ مباريات متتالية بالكونفيدرالية وكأس مصر، مضيفا أن الفاعلية الهجومية لفريقه أصبحت أفضل بكثير بعد تسجيل ١٢ هدفا في مباراتين متتاليتين.

وأضاف أن الفوز على أرضه في البداية أمر رائع وينظر دائما للفوز في المباريات الثلاث على ملعبه لتأكيد التأهل، وسعيد بجدية اللاعبين وحماسهم ورغبتهم في الفوز وتسجيل المزيد من الأهداف وعدم التخاذل رغم تسجيل عدد وافر من الأهداف.

وأوضح أن الفوز هام قبل مباراة الزمالك الصعبة في الدوري المصري والتي لا بديل عن تحقيق الانتصار بها.

وتابع ديسابر أن الفريق يلعب مباريات قوية في مختلف البطولات مؤخرا ويحقق النتائج المميزة، ولكن المشوار لا يزال قويا وصعبا وطويلا في الدوري والكأس والكونفيدرالية، ويجب أن يكون هدف الفريق دائما هو محاولة الوصول لقمة الدوري المصري.

وقال إن فريقه سجل العديد من الأهداف مؤخرا بسبب المغامرة التي يلعب بها واللعب بصورة هجومية، ولعبنا المباريات الأخيرة من أجل التسجيل وليس الفوز فقط وهو ما حدث وسجل بيراميدز ١٢ هدفا في آخر مباراتين، مضيفا أن المباراة المقبلة أمام الزمالك ستكون مفتوحة وسيحاول التسجيل كذلك، والأبيض فريق رائع مثل الأهلي، واللعب أمام أحدهما يكون صعبا للغاية.

وشدد ديسابر على أن الزمالك فريق رائع يمتلك لاعبين رائعين للغاية ومعه مدرب مميز مثل الفرنسي باتريس كارتيرون، وبالرغم من سعادته بالأهداف الكثيرة إلا أنه حزين من استقبال بعض الأهداف من أخطاء دفاعية يسعى لمعالجتها سريعا.

وأكد أنه سيلعب مباراة هجومية أمام الزمالك، مشيرا إلى أن مباراة نهائي كأس مصر، التي تعرض فيها فريقه للخسارة بثلاثية أمام الزمالك، مختلفة تماما لأنه كان في بدايته مع بيراميدز. واوضح أن الأمور حاليا مختلفة وشخصية فريقه ستظهر بصورتها المميزة في لقاء الزمالك الصعب الذي سيكون مؤثرا تماما في شكل جدول الدوري.
ads
ads