رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
انتهت
2
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
جارية
1
بايرن ميونخ
0
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
1
ساوثهامبتون
1
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
جارية
0
هال سيتي
1
تشيلسي

"الكابتن" يكشف تفاصيل صفقة الأهلي الدفاعية في يناير

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 10:54 م
الكابتن
محمد الدكر - أحمد أشرف
طباعة
يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث يعاني المارد الأحمر من نقص في بعض المراكز بصفوفه وخاصةً مركزي المدافع ورأس الحربة.

وعلم "الكابتن"، من مصدر داخل النادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء قدموا عرضا بقيمة 5 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة الثنائي ياسر إبراهيم وحسين السيد مقابل الحصول على خدمات أسامة جلال مدافع إنبي.

ويسعى المارد الأحمر لتدعيم صفوفه الدفاعية والهجومية خلال الفترة المقبلة بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

24 ساعة تحسم مصير "كهربا" مع الأهلي.. الصفقة في مهب الريح

مع بدء العد التنازلي لفترة الانتقالات الشتوية المرتقبة في شهر يناير المقبل، لم تنتظر إدارة النادي الأهلي طويلا لحسم ملف الصفقات الشتوية، لاسيما الصفقة الأبرز والتي تترقب غالبية جماهير القلعة الحمراء حسمها خلال الفترة المقبلة، وهي صفقة انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك وديسبورتيفو أفيش البرتغالي السابقين.

 

فرصة أخيرة

"الكابتن" علم من مصادره داخل المجلس الأحمر، أن إدارة الأهلي قررت منح "كهربا" مهلة 24 ساعة فقط لحسم مصيره النهائي من الانضمام إلى قلعة الجزيرة أو صرف النظر تماما عن الصفقة، حيث توجد عقبة في انتقال نجم الزمالك السابق إلى الأحمر، تتمثل في قيمة عقده مع الأهلي وتحديد راتبه السنوي.



صفقة كهربا في مهب الريح

وحدد "كهربا" راتب سنوي 12 مليون جنيه للعب في الأهلي، في الوقت الذي تمسكت فيه إدارة الأخير بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه سنويا إلى جانب حملة إعلانية، مما يجعل الصفقة في مهب الريح، وبعيدة تماما عن المنال، إلا إذا تراجع اللاعب نفسه ورضخ لشروط الأحمر خلال المهلة المحددة.

إدارة الأهلي تسعى لحسم أمر الصفقة في أسرع وقت لضيق المهلة المتبقية على فتح سوق الانتقالات، كما تسعى أيضا لمعرفة الموقف النهائي من الصفقة، لسرعة توفير البديل، حال فشل صفقة "كهربا".

وكان "الكابتن" قد نشر منذ قليل عن اتفاق مجلس الأهلي مع السويسري رينيه فايلر على الصفقة الأفريقية في يناير المقبل.

انفراد "الكابتن".. مجلس الأهلي يتفق مع فايلر على صفقة المهاجم الأفريقي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي مجموعة من السير الذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة تمهيدًا لضم أحدهم خلال الانتقالات الشتوية.

وبحسب مصدر داخل القلعة الحمراء، دخل المغربي وليد الكرتي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، دائرة اهتمامات مسئولو الأهلي كأحد أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم الفريق الأول خلال الانتقالات الشتوية في يناير القادم. 


وجاء ترشيح اللاعب عن طريق شركة تسويق أوروبية بعد طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني بضم مهاجم سوبر لتعويض العقم التهديفي ورفضه مستوي المهاجمين الثلاثية وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

وفشل مروان محسن في استغلال الفرصة التي حصل عليها مؤخرًا، ورغم تفضيل فايلر له على حساب أزارو ومحسن، إلا أنه لم يفلح في استغلال الفرصة.

بينما تحفظ فايلر على المستوي الفني لأزارو، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك المهارات الكافية لتنفيذ أفكاره الخططية. 



ضحية الكرتي: 

وكشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن المغربي وليد الكرتي سيكون علي حساب أحد اللاعبين الأنجولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو.

 

واتفق مجلس إدارة الأهلي مع فايلر ولجنة التخطيط بعد جلسة الأمس على البدء في التفاوض مع النادي المغربي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بعدما لقى قبول وإجماع الأطراف الثلاثة.

 

وأشادت لجنة التخطيط بقدرات اللاعب التهديفية، وتوقعت أن يكون حل مثالي لأزمة المهاجم الصريح، ومشاكل تضييع الفرص الكثيرة أمام المرمى.



إشادة فايلر:

فيما اتفق فايلر مع اللجنة بعدما شاهد بعد مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب، وأكد حاجته الملحة لمهاجم بمواصفاته في أسرع وقت.


وكان الأهلي قد فاز على الهلال السوداني وخسر من النجم الساحلي التونسي في أول مواجهتين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وشهدت مباراة الهلال السوداني ضياع عديد الفرص.
 

كما شهدت الآونة الأخيرة وجود أزمة كبيرة في مركز المهاجم الصريح، بسبب تضييع الفرص السهلة، وغياب المهاجم الهداف.

الكلمات المفتاحية

ads
ads