رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
برشلونة
نابولي
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
تشيلسي

انفراد "الكابتن".. مجلس الأهلي يتفق مع فايلر على صفقة المهاجم الأفريقي

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 08:47 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي مجموعة من السير الذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة تمهيدًا لضم أحدهم خلال الانتقالات الشتوية.

 

وبحسب مصدر داخل القلعة الحمراء، دخل المغربي وليد الكرتي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، دائرة اهتمامات مسئولو الأهلي كأحد أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم الفريق الأول خلال الانتقالات الشتوية في يناير القادم. 

 

وجاء ترشيح اللاعب عن طريق شركة تسويق أوروبية بعد طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني بضم مهاجم سوبر لتعويض العقم التهديفي ورفضه مستوي المهاجمين الثلاثية وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

 

وفشل مروان محسن في استغلال الفرصة التي حصل عليها مؤخرًا، ورغم تفضيل فايلر له على حساب أزارو ومحسن، إلا أنه لم يفلح في استغلال الفرصة.

 

بينما تحفظ فايلر على المستوي الفني لأزارو، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك المهارات الكافية لتنفيذ أفكاره الخططية. 


ضحية الكرتي: 

وكشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن المغربي وليد الكرتي سيكون علي حساب أحد اللاعبين الأنجولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو.

 

واتفق مجلس إدارة الأهلي مع فايلر ولجنة التخطيط بعد جلسة الأمس على البدء في التفاوض مع النادي المغربي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بعدما لقى قبول وإجماع الأطراف الثلاثة.

 

وأشادت لجنة التخطيط بقدرات اللاعب التهديفية، وتوقعت أن يكون حل مثالي لأزمة المهاجم الصريح، ومشاكل تضييع الفرص الكثيرة أمام المرمى.


إشادة فايلر:

فيما اتفق فايلر مع اللجنة بعدما شاهد بعد مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب، وأكد حاجته الملحة لمهاجم بمواصفاته في أسرع وقت.

 

وكان الأهلي قد فاز على الهلال السوداني وخسر من النجم الساحلي التونسي في أول مواجهتين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وشهدت مباراة الهلال السوداني ضياع عديد الفرص.

 

كما شهدت الآونة الأخيرة وجود أزمة كبيرة في مركز المهاجم الصريح، بسبب تضييع الفرص السهلة، وغياب المهاجم الهداف.

ads
ads