رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. طقطق يسجل ثالث أهداف المصري في مرمى رينجرز

الكابتن

أحرز الليبي مفتاح طقطق الهدف الثالث للمصري البورسعيدي في شباك إينوجو رينجرز النيجيري خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

جاء الهدف في الدقيقة 48 بعد عرضية أرضية من كريم العراقي قبل أن يستلم طقطق الكرة ويسدد في المرمى زاحفة أرضية.


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، الشوط الأول من مباراته أمام إينوجو رينجرز النيجيري بالتقدم بهدفين دون رد في الجولة  الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

تقدم أوستن أوموتو في الدقيقة الخامسة قبل أن يضيف أحمد ياسر الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن الشوط.

استطاع أوستن أموتو أن يسجل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما بدأت الهجمة بتمريرة طويلة من الخلف للأمام استلمها مفتاح طقطق بشكل رائع ومرر كرة إلى المهاجم النيجيري الذي صوبها قوية في سقف المرمى.

واستمرت محاولات المصري في مواجهة إينوجو رينجرز، واستمر إهدار الفرص، وفي الدقيقة 18 حصل أحمد ياسر على بينية رائعة في مواجهة حارس المرمى وسدد كرة فنية رائعة أتت على بعد سنتيمترات من القائم البعيد وخرجت لضربة مرمى.

وأنقذ أحمد مسعود مرمى المصري في الدقيقة 20 من انفراد خطير لصالح كيلفن إيدويا مهاجم إينوجو رينجرز بعدما خرج من مرماه وأغلق زاوية التسديد في مواجهته.

وأبدع أحمد ياسر لاعب المصري في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 28 بعدما صوب كرة من أقصى حدود منطقة الجزاء سكنت شباك إينوجو رينجرز بشكل رائع.