رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

وكيل كاسونجو يكشف لـ"الكابتن" مؤامرة الوداد ضد لاعب الزمالك

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 06:25 م
كاسونجو
كاسونجو
أحمد أشرف
طباعة
كشف دوج بيسينجي، وكيل أعمال الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك والذي كان معارا إلى الوداد البيضاوي المغربي في الصيف الماضي قبل أن يتم قطع الإعارة، عن مفاجأة من العيار الثقيل.

وأكد بيسينجي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن سعيد الناصيري رئيس الوداد برر عدم قيد اللاعب في قائمة الوداد بسبب معاناته من أزمة قلبية تمنعه من اللعب مع الفريق.

وأوضح وكيل كاسونجو، أنه شعر بوجود مؤامرة على موكله بعد حديث رئيس الوداد له فقرر اللجوء إلى أحد الأطباء الفرنسيين الذي نصحه بخضوع اللاعب لفحص طبي من أجل التأكيد ليتأكد بعدها من كذب تصريحات مسئولي الوداد.

يذكر أن كاسونجو قد كشف في وقت سابق لـ"الكابتن"، عن ترويج رئيس الوداد لوسائل الإعلام أنه يعاني من إصابة لتبرير عدم قيده وعدم الحصول على مستحقاته.



تحدث الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك المعار لصفوف الوداد البيضاوي المغربي، عن تفاصيل أزمته الأخيرة مع النادي المغربي، وذلك بعدما تواصل مع مسئولي القلعة البيضاء للحصول على مستحقاته.

وكان تقارير مغربية قد أفادت اقتراب الوداد من فسخ التعاقد مع الكونغولي بسبب عدم جاهزيته البدنية ومعاناته من إصابة.

وقال كاسونجو في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " أزمتي الحقيقية مع مسئولي الوداد هي عدم حصولي على مستحقاتي على الرغم من الاتفاق بين مسئولي النادي المغربي وإدارة الزمالك".

وعن حقيقة ما تردد بشأن إصابته واقترابه من الرحيل " كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، رئيس الوداد يروّج في وسائل الإعلام والصحافة المغربية أنني مصاب تمهيدا لفسخ التعاقد معي".

وأضاف " كل ما أريده هو الحصول على حقوقي المادية فقط، وقررت عدم خوض التدريبات لحين الحصول على مستحقاتي".

يذكر أن كاسونجو قد تواصل مع رئيس الزمالك من أجل حل الأزمة والحصول على جزء من مستحقاته لحين التوصل لاتفاق بين مسئولي الزمالك والوداد.

وفي السياق ذاته، علم "الكابتن" أن الوداد يخطط للإطاحة بكاسونجو وضم لاعب أجنبي بدلاً منه في يناير المقبل وذلك بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه.

الكلمات المفتاحية

ads