رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

تفاصيل تقرير "ميتشو" قبل الرحيل عن الزمالك

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 02:41 م
ميتشو
ميتشو
هاني عصام
طباعة
قدم الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تقريره إلى الإدارة بعد الرحيل بشكل رسمي وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون المسئولية الفنية بدلًا منه.

وجاء في تقرير ميتشو أن مشكلة المستحقات المالية هي السبب الرئيسي في النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة وعدم تقديم اللاعبين المستوى المأمول وانشغالهم بالحصول على حقوقهم المالية مما أثر على مسيرة الفريق.

وشدد المدرب الصربي في تقريره على ضرورة الحفاظ على اللاعبين الموجودين في الفريق وعدم رحيل أي منهم بسبب المنافسات الصعبة على كافة المستويات المحلية والقارية وحاجة الفريق لكل العناصر الأساسية بالإضافة إلى عدم وجود سوى مقعد واحد فقط في يناير المقبل بما يعني صعوبة التعاقد مع لاعبين جدد، وكان على رأس اللاعبين كل من محمود علاء وفرجاني ساسي ومصطفى محمد بالإضافة إلى عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق.

وأشار ميتشو إلى أن الفريق بحاجة لوجود مهاجم أجنبي جديد في يناير المقبل وسيكون مهما للزمالك بسبب الإصابة التي يعاني منها المغربي خالد بوطيب.

وفاز الفريق على أول أغسطس الأنجولي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأحد وذلك عقب الفوز على أول أغسطس بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمس السبت.

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الإثنين استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس المقبل.


ads