رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل أزمة أحمد فتحى مع الأهلى بشأن التجديد

احمد فتحي
احمد فتحي

توترت العلاقة بين أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول بالأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعد التراجع عن تجديد عقده لمدة موسمين والاكتفاء بموسم واحد فقط وتخفيض راتبه السنوي إلى 3 ملايين جنيه بدون ضرائب.

ورفض أحمد فتحي تلك الشروط وتمسك بالتجديد موسمين أو السماح له بالرحيل نهاية عقده مع الفريق نهاية الموسم الجاري وهو الأمر الذي جعل اللاعب يرسل رسالة إلى اللجنة عن طريق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أو تويتر وكتب فيها "القرارات التي تصنعها الكرامة صح.. حتى لو وجعتك".

الظهيرالأيمن أبلغ سيدعبد الحفيظ بأن ما يحدث معه إهانة لمشواره وتاريخه مع الفريق والتضحيات التي قام بها خاصة بعد رفضه عرضا مغريا من الزمالك للاستمرار مع الأهلي والاعتزال داخل الفريق ولكن ما يتعرض له من قرارات متضاربه رسالة واضحة لإجباره علي الاعتزال أو الرحيل.

فتحي أكد لمدير الكرة أنه أغلق ملف التجديد مع الفريق وبدأ يدرس العروض التي وصلته من بيراميدز وأندية الوحدة والتعاون السعودي والجزيرة وبني ياس الإماراتي لضمه في صفقة انتقال حر.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن التحول في قرار لجنة التخطيط بالتراجع عن تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين يعود إلى الحصول علي توقيع كريم العراقي الظهير الأيمن للمصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي لضمه في يناير القادم أو الإعلان عن الصفقة نهاية الموسم بعد موافقة إيهاب جلال المدير الفني للمصري علي ضم أحمد الشيخ في نهاية الموسم ومقابل مادي لإتمام الصفقة.

وأضاف المصدر أن رغبة  فايلر في النزول بمعدل الأعمار في قائمة الموسم القادم جعله يوافق علي اقتراح بقاء فتحي موسما خاصة أنه بدأ يعتمد بشكل أساسي علي محمد هاني في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة اتفقت مع المدير الفني بالتنسيق مع محمود الخطيب علي منح الحرية كاملة لأحمد فتحي في الرحيل واختيار مصيره سواء البقاء لموسم والاعتزال داخل الفريق أو البحث عن مكان آخر.