رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريز: هدفى فى مايوركا الأفضل بمسيرتى

هدف سواريز
هدف سواريز

أكد لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أن هدفه في ريال مايوركا بالأمس هو الأفضل في مسيرته الكروية.

وسجل لويس سواريز هدفًا بكعب القدم في مرمى ريال مايوركا بالأمس في مباراة الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ16 في بطولة الدوري الإسباني.

وقال سواريز في تصريحات عقب المباراة: "إنه الهدف الأفضل في مسيرتي؛ أعلم أنها كانت زاوية ضيقة والخيار الأخير كان لعب الكرة بالكعب؛ كنت أتطلع للارتداد بالكرة ولكن لم تكن لدي فرصة كبيرة أمام الحارس".

وأضاف: "السيد فالفيردي يخبرني بأنني أهدر دائمًا الكرات السهلة وأسجل الأصعب".

 

وواصل: "هذا أظهر الثقة التي اكتسبناها من المباريات المتتالية؛ لقد بحثنا عن زملائنا في الفريق بالملعب وكانت المباراة رائعة".

وعن زميله أنطوان جريزمان قال: "كان عليه أن يتخذ أماكن جديدة في الهجوم ويجد لنفسه المساحات؛ أهئنه على استقرار مركزه لأن الأمر لم يكن سهلًا".

وعلّق فيسينتي مورينو، المدير الفني لفريق ريال مايوركا الإسباني، على مشادته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليجا، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 5-2.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن مورينو قال: "ميسي لاعب مختلف في بعض الأمور، ولكن يجب معاملته كأي لاعب آخر"، وهو الأمر الذي تسبب بوقوع مشادة بينهما.


  

ونشرت الصحيفة تفاصيل المشادة، حيث أضاف مورينو في تصريحات عقب المباراة: "هناك بعض اللاعبين يضعون أنفسهم داخل فقاعة، ولا يمكنك التفكير حتى في التحدث معهم".

 

 

وواصل: "إنه لاعب مختلف من بعض النواحي، ولكنه في النهاية مثل أي لاعب آخر، ويجب معاملته كذلك".

 

 

 

وأوضح: "الحكم قال له إن اللعبة ليست خطأ، لكن ميسي اعترض ورأي الأمر بطريقة أخرى".

 

 

 

وأتم: "المباراة انتهت، دعونا لا نعطي الأمر أهمية أكبر من ذلك".