رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة المصرى ضد إينوجو رينجرز اليوم فى الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستضيف فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأحد، نظيره إينوجو رينجرز النيجيري، في المباراة التي ستجمعهما على استاد الإسكندرية، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويطمح المصري في دمواصلة حصد الانتصارات وخطف الثلاث نقاط، بعد أن حقق الفوز في كافة المباريات التي خاضها الفريق، منذ بداية البطولة، وحتي الآن.

وكان المصري قد حقق فوزًا ثمينًا في مباراته الأولى بدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، على حساب مضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة "نواكشوط" بموريتانيا.

بينما استهل رينجرز مشواره في مرحلة المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، بالخسارة على ملعبه، أمام بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، قد أعلن في وقت سابق، عن قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة رينجرز، والتي ضمّت 21 لاعبًا، وهم كالآتي: 

في حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبدالفتاح، محمد شحاتة

خط الدفاع: أحمد شوشة، كريم العراقى، إسلام أبوسليمة، عمر كمال، محمود حمد، بهاء مجدى

خط الوسط: عمرو موسى، مفتاح طقطق، حسن على، إيزى إيميكا، سعيدو سيمبوريه، حجاج عويس، إسلام عطية، أحمد عادل ميسى

خط الهجوم: حسين رجب، أحمد ياسر، محمود وادى، أوستين أموتو

جدير بالذكر أن إدارة المصرى قامت بتوزيع دعوات مجانية على الجماهير لمساندة الفريق، بجانب توفير "أتوبيسات" مجانية لنقل الجماهير المسموح لهم دخول المباراة، حيث تحدد حضور ألف مشجع من قِبل الجهات المسئولة.

كما رصدت إدارة المصري مكافأة قدرها ١٠ آلاف جنية لكل لاعب، في حالة التغلب على الفريق النيجيري وتحقيق الفوز الثاني على التوالي ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد المباراة

ستقام مباراة المصري البورسعيدي وإينوجو رينجرز، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة

ستنقل مباراة المصري وإينوجو رينجرز، على شاشة Bein Sports HD1 بتعليق محمد فوزي.