رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
جارية حاليًا
1
سموحة
0
المصري
الدوري المصري
جارية حاليًا
1
طلائع الجيش
0
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

بيراميدز يخشى مفاجآت إف سى نواذيبو الموريتانى بالكونفيدرالية

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 10:00 ص
بيراميدز
بيراميدز
ريهام أسامة
طباعة

يلعب نادي بيراميدز ضد إف سي نواذيبو الموريتاني على استاد "الدفاع الجوي" بالإسكندرية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويسعى بيراميدز لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على إينوجو رينجرز النيجيري بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما في نيجيريا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفيدرالية.

 

ويدخل بيراميدز، تحت قيادة مدربه الفرنسي سباستيان ديسابر، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فريق النجوم بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

ويفتقد بيراميدز في مباراة اليوم لجهود عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، الذي يواصل غيابه؛ بسبب إصابته بشرخ في عظمة الفخذ اليمنى، خلال تواجده فى معسكر الفريق، الذى أقيم في "مراكش" بالمغرب، قبل استئناف مسابقة الدورى العام.

 

وأعلن سباستيان ديسابر قائمة براميدز، استعدادًا لمواجهة الفريق الموريتاني، والتي جاءت كالآتي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، المهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر، طارق طه، عمر جابر، عبدالله بكري، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، ولفريد كانون، رجب بكار

خط الوسط: عبدالله السعيد، إيريك تراوري، إسلام عيسى، إبراهيم حسن، نبيل دونجا، محمد فاروق، محمد فتحي، أحمد توفيق، عمر العيوني

خط الهجوم: جون أنطوي، دودو الجباس

 

في المقابل، يرغب الفريق الموريتاني في تحقيق انتصاره الأول، بعدما خسر أمام النادي المصري بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما بمستهل مشوارهما بالكونفيدرالية الإفريقية.

 

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية قد أسفرت عن وقوع بيراميدز في المجموعة الأولى، بجانب المصري البورسعيدي، ونواذيبو اف سي الموريتاني، وإينوجو رينجرز النيجيري.

ads