رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

عاجل.. الزمالك يخطط لخطف هذا اللاعب من الأهلى

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 01:00 ص
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك والاهلي
مروة أسامة
طباعة
يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك فسخ صالح جمعة تعاقده مع الأهلي حتى يحصل على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلم "الكابتن" أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي غير مقتنع بإمكانيات صالح جمعة، وأن اللاعب يعاني من الوزن الزائد، بجانب عدم اجتهاده في المران، مما ينتج عنه طلبه من مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب سرعة التخلص من اللاعب سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

وكان صالح جمعة جمعة قد عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل معرفة سبب استبعاده من الفريق، حيث يرغب صالح في المشاركة أو الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

كما علم "الكابتن" أن أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أجري مكالمة هاتفيا مع صالح جمعة من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل، ومعرفة أي ثغرة في عقده مع الأهلي.

وكان الاهلي قد فاز بهدفين لهدف على الهلال السوداني خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة،على ملعب السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت جماهير النادى الأهلي التى حضرت مباراة الهلال السودانى، فى الجولة الثانية بدور المجموعات الإفريقى قد حرصت علي تنظيف مدرجات استاد السلام عقب نهاية المباراة.

وبهذا الفوز حصل الأهلي المصري على أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الهلال السوداني عند 3 نقاط.


الجدير بالذكر أن النادى الأهلى، قد حصل على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة، ليستضيف الملعب جميع مباريات الأحمر الإفريقية والمحلية.

ads
ads