رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

كواليس أزمة جماهير الزمالك مع تذكرتي.. وأحمد مرتضي يرد

السبت 07/ديسمبر/2019 - 09:59 م
أحمد مرتضي منصور
أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة

 

اشتكي أحد مشجعي نادي الزمالك المتواجدين في ملعب ستاد السلام لمشاهدة مباراة فريقه أمام فريق أول أغسطس الأنجولي، لأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

وكان مضمون الشكوى، أن مسئولي شركتي أورنج وتذكرتى تعنتوا في بيع تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال المشجع لعضو مجلس الإدارة إن مسئولي أورنج قالوا "إننا لا نبيع تذاكر مباريات الزمالك كاملة، بل نبيع الأهلي فقط كاملا".

 

 من جانبه وعد أحمد مرتضي منصور، مشجع الزمالك بدراسة الأمر بعد التواصل مع شركة تذكرتي، وفي حال ثبوت الواقعة من الممكن جداً فسخ العقد مع شركة تذكرتي.

 

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة ثقيلة في بداية مشواره بمرحلة المجموعات على يد مازيمبى الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الكونغو.

 

 يحتل الزمالك المركز الأخير فى المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل مازيمبي الكونغولى المركز الأول بثلاثة نقاط، وجاء أول أغسطس الأنجولي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع زيسكو يونايتد الزامبي الذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، قد أعلن عن تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة. ويضم التشكيل محمد عواد في حراسة المرمي محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - حازم إمام في خط الدفاع طارق حامد - فرجاني ساسي - احمد سيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي في خط الوسط مصطفي محمد في خط الهجوم ويجلس على دكة البدلاء محمد أبو جبل - محمد عبد الشافي - محمود عبدالرازق شيكابالا - محمد أوناجم - مصطفي فتحي - محمد عبد السلام - محمد حسن.

ads