رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من رئيس الزمالك على إطلاق اسم الأهلى على استاد السلام

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

رفض مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أطلاق اسم استاد الأهلي على ستاد السلام، موضحا أن الملعب خاص بالنادي الزمالك والإنتاج الحربي.

 

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية: "استاد السلام هو منشأة وطنية ستظل تخدم كل الأندية في مصر، وليس ناديا بعينه".

 

وكان العميد ممدوح راغب مدير استاد السلام، قد أكد أنه وبالرغم من الاتفاق الذي تم بين الإدارة ومجلس إدارة النادي الأهلي ليكون الملعب هو الاستاد الرئيسي للنادي خلال الفترة المقبلة، إلا أن الاستاد سيظل بيتا مفتوحا لكل الأندية المصرية في كافة البطولات والمنافسات خلال المرحلة المقبلة.

 

ويشهد ملعب استاد السلام الآن مباراة هامة لنادي الزمالك أمام أول أغسطس الأنجولي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة ثقيلة في بداية مشواره بمرحلة المجموعات على يد مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الكونغو.

 

الجديد بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأخير فى المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل مازيمبي الكونغولي المركز الأول بثلاث نقاط، وجاء أول أغسطس الأنجولي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع زيسكو يونايتد الزامبي الذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، قد أعلن عن تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة. ويضم التشكيل محمد عواد في حراسة المرمي محمود علاء - محمد عبدالغني - عبدالله جمعة - حازم إمام في خط الدفاع طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي في خط الوسط مصطفي محمد في خط الهجوم ويجلس على دكة البدلاء محمد أبوجبل - محمد عبدالشافي - محمود عبدالرازق شيكابالا - محمد أوناجم - مصطفي فتحي - محمد عبدالسلام - محمد حسن.