رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الاسماعيلي يهزم الإعلاميين ويضرب موعدا مع بيراميدز في كاس مصر

السبت 07/ديسمبر/2019 - 07:09 م
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

تأهل الإسماعيلي لدور الـ 16 في بطولة كأس مصر بعد فوزه على الإعلاميين بهدفين نظيفين سجلهما محمد مخلوف وبيكيتي سيلفا في الدقيقتين 32 و43 من الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بإستاد الإسماعيلية.

 

بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من محمد مجدي في حراسة المرمي وأحمد أيمن ومحمد هاشم ومحمد مجدي الجمل  و محمود البدري في الدفاع ومحمد مخلوف وعماد حمدي محوري ارتكاز في الوسط والرباعي الهجومي أحمد مدبولي وهمام طارق وبيكتي سيلفا وحازم مرسي.

 

بدأ الشوط الأول بهجوم للإسماعيلي بغية تسجيل هدف مبكر لكن الهجمات افتقدت للتنظيم الجيد مما ساعد مدافعي الإعلاميين على إفسادها وفى الدقيقة 32 انطلق بيكيتي سيلفا في الجانب الأيسر ومرر كرة عرضية ارتدت من الدفاع لتجد محمد مخلوف الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الأول.

 

واصل الإسماعيلي هجومه وسدد بيكيتي سيلفا كرة قوية مرت بجوار القائم وفى الدقيقة 42 سجل بيكيتي سيلفا المتألق هدف الإسماعيلي الثاني بخطأ للحارس الذي فشل في التصدي للكرة الضعيفة التي سددها سيلفا من خارج منطقة الجزاء.

 

لم يتوقف هجوم الإسماعيلي بعد الهدف ومرر بيكيتي سيلفا الكرة أمام المرمى لكن العراقي همام طارق فشل في استغلالها لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي 2- صفر.

 

في الشوط الثاني دفع أدهم السلحدار المدير الفني للإسماعيلي بعبد الرحمن مجدي بدلا من أحمد مدبولي وراوغ همام طارق أكثر من لاعب وسدد بعيدا عن المرمى وبمرور الوقت هدأ إيقاع الأداء بعد اطمئنان لاعبي الإسماعيلي على الفوز ودفع أدهم السلحدار بمحمد صادق بدلا من همام طارق ثم أشرك الناميبي بينسون شيلونجو بدلا من حازم مرسي دون أن تتغير النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز الإسماعيلي 2- صفر، وصعوده لمواجهة بيراميدز في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

 

أدار المباراة عمرو عابدين وعاونه هشام طلب ومحمد سعيد والحكم الرابع محمد معروف.


ads
ads