رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

اتحاد العاصمة يهدر فوزًا ثمينًا ويتعادل أمام بيترو أتلتيكو بدوري الأبطال

السبت 07/ديسمبر/2019 - 05:17 م
اتحاد العاصمة الجزائري
اتحاد العاصمة الجزائري
أحمد فهمي
طباعة
أهدر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، فوزًا ثمينًا في المتناول، وسقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (سيداد إينيفارسيتاريا)، بالعاصمة لواندا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح زكريا بن شاعة، التسجيل للفريق الجزائري، في الدقيقة 54، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض، من إحراز التعادل، عبر توني ريبيرو، في الدقيقة 64، من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة، رفع اتحاد العاصمة، رصيده إلى نقطتين، في المركز الثاني، بينما يقبع بيترو أتلتيكو، في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر، أن يستضيف الوداد البيضاوي المغربي، ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في التاسعة مساءً، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار لقاءات المجموعة ذاتها.

ويأمل الوداد - وصيف حامل اللقب - في تحقيق النقاط الثلاث، من أجل التربع على صدارة مجموعته، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

وكان الفريق المغربي قد حقق تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف لمثله، في مباراة الجولة الأولى. بينما اكتسح صن داونز - حامل لقب نسخة عام 2016 - ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة ذاتها.

وسيعول الوداد، بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش، على جهود وقدرات نجومه في مقدمتهم، المهاجم أيوب الكعبي، وبديع، والنيجيري مايكل باباتوندي، ووليد الكرتي.

بينما تحوم الشكوك، حول مشاركة إسماعيل الحداد، صانع ألعاب الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها، خلال مباراة الرجاء، في البطولة العربية، في الوقت الذي سيغيب فيه محمد الناهيري، مدافع الفريق، عن اللقاء، بسبب العقوبات الموقعة عليه من جانب إدارة النادي، بإنزاله للفريق الرديف وتحميله مسئولية الأهداف الأربعة التي دخلت شباك الوداد، في مباراة الديربي، في إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال. 
ads