رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف عن موقف صالح جمعة مع الأهلى فى يناير

الكابتن

بدأ صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، في البحث عن عرض خارجي للرحيل، سواء بيع نهائي أو إعارة حتى نهاية الموسم الجاري، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء قرار اللاعب بعد توتر علاقته بفايلر مؤخرًا، واستبعاده عن حساباته الفنية منذ توليه المهمة خلفًا لإقالة لاسارتي، بجانب رفض صالح جمعة اتهامه بالتهرب من التدريبات بادعاء الإصابة.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن اللاعب طلب من عبدالرحمن مجدي، وكيل أعماله، بتسويقه في البرتغال أو اليونان أو الخليج من أجل استعادة مستواه الفني والبدني، بينما رفض صالح جمعه الإعارة المحلية بعد تلقيه عروضًا من إنبي والاتحاد والإسماعيلي مؤخرًا، وتمسك بالبقاء في الأهلي أو الرحيل الأوروبي.

يذكر أن صالح جمعة اشتكى من إصابة في العضلة الضامة وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ليؤكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب للمشاركة الجماعية، حيث ينتظم في مران الفريق غدًا بعد اكتمال جاهزيته من الإصابة التي اشتكى منها والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية في المران مع اللاعبين.

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات اليوم بعد الانتهاء من مواجهة الهلال السوداني التي أقيمت أمس على استاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.