رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الاتحاد السكندرى والنصر.. ومحكمتان ضمن طاقم التحكيم

الكابتن

أعلن طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن التشكيل الذى سيخوض به فريقه مباراة النصر، المقرر لها فى الثانية ونصف عصر اليوم السبت، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.


وجاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي:     

في حراسة المرمى: محمود الزنفلى

خط الدفاع: صبرى رحيل، محمد أنور، إسلام جمال، أسامة العزب

خط الوسط: أحمد راشد، نور السيد، خالد الغندور

خط الهجوم: سيسيه، أوكوى، أيمن غباشى


في المقابل، يضم تشكيل فريق النصر كلًا من: أحمد بدوى، حموده سمير، أسامة رمضان، أحمد محمد، محمد عبدالناصر، محمود السيد محمد، عادل عبدالفتاح، مؤمن عاطف، أحمد أشرف، يايا ابراهيم.


ويدير المباراة طاقم التحكيم المكون من صبرى ابراهيم، يوسف البساطى، منى عطا الله. والحكم الرابع شاهندة المغربى.


الاتحاد السكندرى يسير بشكل جيد مع مدربه طلعت يوسف محليًا وعربيًا، حيث يتواجد فى صدارة جدول الدورى لأول مرة منذ سنوات طويلة، وحقق فوزين متتاليين على الإسماعيلى وحرس الحدود، كما تأهل للدور ربع النهائى فى بطولة الأندية العربية.

 

ووسط هذه الأجواء يخشى زعيم الثغر مفاجآت النصر، الذى تحسنت نتائجه فى المجموعة الثانية بالقسم الثانى، ويعرف مدربه السيد عيد كيف يواجه الكبار، لذلك حذر طلعت يوسف لاعبيه من الاستهانة بالمنافس، وإن كان سيقوم بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين أمثال الحارس محمود الزنفلى ومحمد أنور ومحمود شعبان وخالد الغندور ومحمد ناجى جدو وأيمن الغباشى وإيمانويل بناهينى، إلا أن ذلك لن يكون على حساب الأداء الجماعى والالتزام التكتيكى داخل الملعب.

 

واختار طلعت يوسف 20 لاعبًا لقائمة المباراة، هم محمود الزنفلي وعمرو خليل وإسلام جمال ومحمد أنور، والسيد سالم ومروان عطية، ويلسون أكاكبو وأسامة العزب، وصبري رحيل ومحمود شعبان ونور السيد وخالد الغندور، وأيمن غباشي وأحمد راشد، وأحمد حجي ويوسف حسن وإيمانويل بناهيني وإيمانويل أوكوي، رزاق سيسيه ومحمد ناجى جدو.

 

فى المقابل، نال حرس الحدود هزيمته الأولى هذا الموسم أمام الاتحاد السكندرى، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الدوري، ولذلك يسعى للتعويض واستعادة نغمة الانتصارات قبل استنئاف الدورى.

 

ولن تكون المهم سهلة، رغم تعثر بتروجت الهابط من الدورى الممتاز فى المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط من 6 مباريات، ورغم رحيل محمد عودة وتولى علاء عبدالعال المسئولية، إلا أن النتائج لم تتحسن.