رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

تقارير.. الوداد المغربى يخطط لاستعادة أوناجم وبن شرقى

السبت 07/ديسمبر/2019 - 01:39 م
أشرف بنشرقي ومحمد
أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي في استعادة ثنائي الزمالك، محمد أوناجم، وأشرف بن شرقي، ومحاولة ضمهما لصفوف الفريق.

وذكرت صحيفة "الصباح" المغربية أن إدارة الوداد تحاول استغلال وضعية لاعبيه السابقين، محمد أوناجم، وأشرف بن شرقي، داخل الزمالك، للاستفادة من خدماتهما، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت نقلا عن مصادر متطلعة إلى أن الوداد وضع ضمن مخططاته استعادة اللاعبين إلى صفوفه، ولو على سبيل الإعارة، خاصة بعد مطالبة الجماهير باستقدام صفقات جديدة.

وأوضحت الصحيفة أن المحترفين المغربيين في صفوف الزمالك يعيشان وضعًا صعبًا، إثر النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة أمام مازيمبي الكونغولي، إذ فضل عدد من اللاعبين المغادرة صوب وجهات أخرى، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم لمدة أربعة أشهر.

وأضافت أن لاعبي الزمالك لم يتلقوا معاملة لائقة من مرتضى منصور، رئيس النادي، مشيرة إلى أن الأمور وصلت لحد احتجازهم بمقر النادي.

وكان محمد أوناجم، قد انضم إلى صفوف الزمالك، قادمًا من الوداد، الصيف الماضي، بعقد يمتد لثلاث سنوات. بينما انضم أشرف بن شرقي، إلى صفوف القلعة البيضاء، قادمًا من الهلال السعودي، بنفس مدة التعاقد، حيث سبق للأخير أن لعب للفريق الوداد، خلال الفترة من أغسطس 2016، وحتي يناير من عام 2018.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد موخرًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب الأسبق للأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، من أجل خلافة الصربي "ميتشو"، الذي أقيل من منصبه بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الفترة الأخيرة.

ويستعد الوداد البيضاوي لمواجهة ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية

ads